رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مؤلف خيط حرير : لهذا السبب أتعاون مع مي عز الدين للمرة الثالثة

محمد سليمان عبدالمالك
محمد سليمان عبدالمالك - مي عز الدين

رغم غيابه عن السينما منذ آخر أفلامه «شد أجزاء»، قال السيناريست محمد سليمان عبدالمالك أنه لا يفضل تقديم أعمال سينمائية لأنها تهتم بالأكشن على حساب السيناريو. 

 

وعن تعاونه مع مي عز الدين في مسلسل «خيط حرير» رغم فشل مسلسلها الأخير «البرنسيسة بيسة»، قال فى تصريح خاص لـ «خبر أبيض» : لا يوجد فنان يستطيع أن يقدم أفلام عظيمة طوال الوقت، الجميع يمر بمراحل صعود وهبوط، وأضاف : سأظل أكتب للدراما، حتى أتمكن من تقديم سينما تعتمد على القصة، خاصة أن فيلم «شد أجزاء» اقترب من شكل السينما التجارية، وحاولت أن تكون قصته هي الأساس وليس مشاهد الأكشن.

 

وتابع : عادة لا أحب أن أكرر تعاوني مع نفس المخرج أو البطل أكثر من مرة، ولكن تجمعني بمي عز الدين والمخرج إبراهيم فخر كيمياء من نوع خاص، جعلتنا نتعاون للمرة الثالثة بعد مسلسلي «رسايل»، و«وعد»، كما أن مسلسل «خيط حرير» مختلف عن الأعمال السابقة، والحقيقة  أننا لم نتعمد التكتم على أخباره، ولكن الجهة المنتجة للعمل تُفضل الإعلان عن تفاصيله مع اقتراب الموسم الرمضاني.

 

يذكر أن مسلسل «خيط حرير» بطولة مي عز الدين، محمود عبدالمغني، ونيكولا معوض، ومي سليم، وسوسن بدر، وصفاء الطوخي، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج إبراهيم فخر.

 

 

تم نسخ الرابط