رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مي كساب بعد قرار النقابة : أوكا بيراقب تصرفاته علشان أولاده

مي كساب وأوكا
مي كساب وأوكا

بعد الإعلان عن نيه نقابة الموسيقين برئاسة هاني شاكر، في تخصيص «شعبة الإدارة الفنية» التي ستضم جميع مغنيين المهرجانات، بعد أن كان قد أصدر قراراًَ بوقفهم عن الغناء نهائياً، مي كساب توجهت بالشكر لوزيرة الثقافة والنقيب هاني شاكر.

 

ولهذا تواصل معها خبر أبيض لتوضح لنا رأيها أيضا رد فعل زوجها أوكا بعد هذا القرار، وقالت : الحمدلله، وأتوجه بالشكر إلى هاني شاكر ووزيرة الثقافة على هذا القرار، ولكن لابد من الإشارة إلى أن مقولة «السيئة تعم والحسنة تخص» غير منطقية تماماً، لأن أوكا وأورتيجا من وقت ظهورهما على الساحة ويراقبان كلمات أغنياتهما وتصرفاتهما، «لأنهم بيراعوا ربنا في الكلمات لأن لدينا أولاد». 

 

وأضافت : وقت صدور القرار الأول بوقف مطربى المهرجانات عن الأغاني، تحدثت مع أوكا وقلت له : «دي المعركة الأخيرة، ولا تيأس»، ونحن في انتظار القرار الرسمي من النقابة، لكي يرجع أوكا وأورتيجا مرة ثانية للغناء.

 

أما عن مشاريعها الفنية قالت : استقررت علي ألبومي الجديد، وسيضم 8 أغاني اخترت منها أغنية واحدة فقط وهي «زعلت ليه» كلمات محمد عاطف ومن ألحان تامر علي.

 

وأشارت أنه خلال الأيام القادمة ستبدأ التحضير لفيلم «فولت زيادة» وهو من تأليفها، والي الآن لم يتم الاستقرار على أبطال العمل.

 

 

تم نسخ الرابط