رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إيهاب فهمي : عرض هولاكو بعد أسبوعين

إيهاب فهمي
إيهاب فهمي

رغم أن مسلسل الأخ الكبير، الذي انتهى عرضه مؤخرا، حقق نجاحا كبيرا وحظى بمشاهدات كبيرة، إلا أن بعض الانتقادات طالت العمل بحجة مط الأحداث، وتحديدا الحلقة الأخيرة، التي رأى البعض أن أحداثها تلاحقت، بشكل سريع.

 

بدوره رفض إيهاب فهمي أحد أبطال التجربة الانتقادات التي طالت المسلسل مؤكدا أن إيقاعه كان مضبوطا للغاية، وأضاف فهمي فى تصريح خاص لـ «خبر أبيض» أن كتابة المسلسلات الطويلة مختلفة، وهذا ما نجح فيه مؤلف العمل أحمد عبدالفتاح، متابعاً : نحترم آراء المنتقدين طبعا.

 

وعن تقديمه أدوار الشر في عدة أعمال مؤخرا، أوضح أن هناك اختلافا بين تلك الأدوار، مضيفاً : قدمت أدوار الخير والطيبة أكثر من الشر، وأشار فهمى إلى أن اختلاف النص والمخرج مع اللمسات التي يضعها على الشخصية الشريرة، تجعلها في كل مرة مختلفة.

 

وعن خطة المسرح القومي بعد أن تولى إدارته، قال إن مسرحية هولاكو ستعرض بعد أسبوعين، بعد الانتهاء من الديكورات الخاصة بها، مؤكداً أنه لا يوجد أي أزمات حاليا بالمسرح القومى أو بالعروض التى ستنفذ على خشبته.

 

وكانت مسرحية هولاكو تأجلت أكثر من مرة بسبب اعتراضات الرقابة، كما اعترض أحمد شاكر عبداللطيف، مدير المسرح القومي الأسبق، على عرضها.

 

المسرحية  تأليف الشاعر فاروق جويدة، وإخراج جلال الشرقاوي، بطولة أشرف عبدالغفور وأيمن الشيوي وعفاف شعيب.

 

 

تم نسخ الرابط