رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حسن حسني عن غيابه : أعاني من أزمة صحية ولا أتلقى عروض سينمائية

حسن حسني
حسن حسني

هو نجم ذو أداء متميز، ارتبط به جمهوره حتى أصبح تميمة نجاح لأي عمل يشارك به، ولكن منذ فترة وهو بعيد عن الأنظار، هو الفنان حسن حسني وتواصل معه «خبر أبيض» للاطمئنان على حالته الصحية ومعرفة سبب غيابه عن جمهوره، فقال : أحمد الله على كل حال أنا حالياً أفضل من ذي قبل، فقد مررت الفترة الماضية بوعكة صحية، أبعدتني عن الشاشة وعن جمهوري، مما أعطى فرصة لانتشار الشائعات بوفاتي، لأكثر من مرة.

 

وعن موعد عودته للعمل مرة أخرى أجاب : لا أعلم متى سأعود فحالتي الصحية ليست مستقرة تماماً، ولا يعرض عليّ أعمال سينيمائية، رغم عشقي للسينما، ولكن أتمنى العودة لجمهوري قريباً.

 

ويعتبر الفنان حسن حسني هو القاسم المشترك لأفلام الكوميديا في السنوات العشر الأخيرة، نظراً لظهورهِ في معظم أفلام الكوميديا للفنانين الشباب، حتى أصبح وجود اسمه، يجذب المشاهد للفيلم.

 

ويذكر أن نقابة المهن التمثيلية كانت قد كرّمت الفنان حسن حسني، خلال فاعليات مهرجان نقابة الممثلين، بحضور عدد كبير من النجوم على رأسهم محمد سعد، ومحمد هنيدي، وصلاح عبدالله، وأشرف زكي، وسوزان نجم الدين، ومحمد الصاوي, وأحمد حبشي،  مما أدخل البهجة والسرور على روح الفنان القدير حسن حسني.

 

 

تم نسخ الرابط