رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمر كمال بعد إيقاف عود البطل : سيبونا فى حالنا وإحنا بنتعرض لمؤامرة

عمر كمال وحسن شاكوش
عمر كمال وحسن شاكوش

اعتراضاً على ما يحدث خلال الفترة الاخيرة مع مطربي المهرجانات، خاصة بعد حجب أحدث أغنيات حسن شاكوش وعمر كمال «عود البطل» من على موقع يوتيوب.

 

قال عمر كمال في تصريح خاص لـ «خبر أبيض» : بعض الشخصيات المعروفة أزعجها نجاح أغنية «عود البطل» والتي تعد أول أغنية مصرية تتخطي الـ 7 مليون مشاهدة بعد طرحها بيوم واحد، وهو ما جعلهم يقدمون بلاغات كاذبة لـ «يوتيوب» وبناءًا عليه تم وقف الأغنية من إدارة الموقع، وحالياً يسعى المحامي الخاص بنا لحل المشكلة مع إدارة الموقع وستعود قريباً من جديد، وأكمل حديثه قائلاً : احترمنا قرارات نقابة الموسيقيين عندما تم منعنا من الغناء في الحفلات والأفراح، لكن لماذا يتم مهاجمتنا مرة ثانية عند طرح أغنية خالية من أى إسفاف، خاصة أنه ليس هناك قانون يمنع أحد من نشر الفيديوهات والأغاني على اليوتيوب. 

 

وعن مقاضاة الموسيقار أحمد رمضان له ولحسن شاكوش أجاب : ما يحدث معنا من مقاضاة وإيقافات ظلم واضح وأدعاءات باطلة.

 

وفي نهاية حديثه وجه عمر كمال رسالة لكل منتقديه هو وشاكوش قائلاً : «سيبونا فى حالنا إحنا مبنأذيش حد ولا عمرنا هنأذي حد، ولا بنجبر حد يسمعنا»، جمهورنا يحبنا ويريد أن يسمعنا وانزلوا الشارع واسألهم.

 

واستكمل : الموضوع لا علاقة له بالإسفاف، ولكنه ما يحدث من قبيل الحقد والكراهية، وبالتأكيد التآمر علينا له نهاية، وأتمنى من الناس دعمنا، لأن ما نقدمه يسعد جمهورنا ويعبر عن حالتهم المزاجية، فلماذا يتم تشويه سمعتنا واتهامنا بالفسق والفجور؟.

 

 

تم نسخ الرابط