رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إلغاء عروض الأزياء العالمية بسبب «كورونا»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ينتظر محبو الأزياء موعد أسابيع الموضة العالمية للتعرف على كل ما هو جديد بصيحات الموضة، ولكن يبدو أن فيروس «الكورونا» الذي اجتاح العالم مؤخراً جاء ليقضي على كل هذه الترتيبات، بعدما اضطرت العديد من بيوت الأزياء العالمية لإلغاء حفلاتها خوفاً من العدوى بالفيروس.

 

جوتشي يلغي عرض أزيائه 

 

أعلنت دار أزياء جوتشي عن إلغاء عرض أزيائها كروز 2021، والذي كان من المقرر إقامته في 18 مايو المقبل بسان فرانسيسكو في كاليفورنيا، وجاء ذلك بعدما تمكن الفيروس من القضاء على حياة 6 أشخاص بالولايات المتحدة، وأوضحت دار أزياء جوتشي أنها لن تقيم أي عرض قبل أن تستقر الأوضاع في العالم أجمع مجدداً.

 

جورجيو أرماني أون لاين

 

رغم أنه كان من المقرر في 23 فبراير الماضي أن تقوم دار أزياء جورجيو أرماني بعرض أحدث مجموعة أزياء لها بميلان، ولكن امتنعت عن القيام بذلك، واكتفت دار الأزياء ببث عرض أزياء أون لاين فقط.

 

أسبوع طوكيو في مواجهة كورونا

 

وبسبب فيروس الكورونا اضطرت اليابان لإلغاء أكبر تجمع لمحبي الموضة بها، وهو أسبوع الموضة بـ طوكيو، والذي كان من المقرر أن يقام في الفترة من 16 – 21 مارس، حيث جاء ذلك القرار بأمر الحكومة اليابانية في محاولة منها لاحتواء انتشار المرض الذي أصاب 86,994 وتسبب في وفاة 2,977 شخص حتى الآن.

 

الصين .. بلد منشأ كورونا

 

وفي الوقت الذي ينتظر فيه الجميع انطلاق فعاليات أسبوع الموضة بشنغهاي والذي يقام على الفور بعد انتهاء أسبوع الموضة بباريس وتحديداً في  25 مارس، أعلن المسئولون تأجيله إلى أجل غير مسمى، وكان هذا القرار متوقع منذ بداية ظهور فيروس كورونا في الصين، خاصة بعدما منعت العديد من الدول رحلاتها إلى هناك.  

 

 

تم نسخ الرابط