رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالأسماء .. نجوم هوليوود الذين رفعوا شعار «تفيد بإيه يا ندم»

جوينث - كلوني - كيت
جوينث - كلوني - كيت - كريج - فيولا

عادة لا يغير الندم شيئاً، خاصة إذا كان على حدث قد وقع بالفعل، وهو بالضبط ما يشعر به بعض نجوم هوليود تجاه أدوار قدموها، ونستعرض أبرز مواقف ندم هؤلاء النجوم فى السطور التالية.

 

كيت وينسلت نادمة على دور العمر

 

بالطبع الجمهور يتذكر دور روز في فيلم «تايتانيك»، والذي كان سبباً فى زيادة شهرة كيت ونجوميتها، ولكن ربما لا يعرف الكثيرون أن وينسلت تمنت لو لم تجسد الدور يوماً؟، وفي أكثر من تصريح أكدت أن السبب وراء ندمها على تقديم الفيلم، يرجع لكون الناس يرسمونها عارية منذ عرض الفيلم، رجوعاً إلى المشهد الذي قدمته وظهرت فيه وحبيبها جاك يرسمها عارية.

 

جورج كلوني ومأساة الرجل الوطواط

 

ندم كلوني كان منطقياً ومقبولاً بعض الشيء، خصوصاً وأنه الفيلم الأسوأ في تاريخ سلسلة باتمان الشهيرة، Batman & Robin والذي كان الأقل على الإطلاق سواء فيما يخص الإيرادات أو تعليقات النقاد.

 

جوينيث بالترو فشلت في دور السمينة

 

في أحدث لقاء صحفي معها كشفت جوينيث بالترو عن الفيلم الأسوأ في تاريخها Shallow Hal والذي وصفته بأنه نقطة هبوط في تاريخها، وعلقت قائلة : كان كارثياً، حيث تطلب الدور حينها ارتدائي بدلة لتظهر بمظهر بدين للغاية، وهو ما جعلني مادة للسخرية من الكثيرين.

 

دانيال كريج ومشكلته مع شخصية جيمس بوند

 

رغم أنه ينتظر حالياً عرض الجزء الخامس والعشرين من سلسلة جيمس بوند الشهيرة إلا أنه سيكون الأخير الذي يشارك فيه، وأكد في العديد من اللقاءات الصحفية أنه ندم على التزامه بتقديم نفس الشخصية في أجزاء عدة، لدرجة أنه لم يكن متحمساً للمشاركة في الجزء الجديد No time to die.

 

فيولا ديفيس .. الترشيح للأوسكار لا يكفي

 

رشحت النجمة فيولا ديفيس لجائزة الأوسكار عن دورها في فيلم The Help إلا أنها أعربت عن ندمها للعب دور الخادمة في هذا الفيلم، وقالت : لقد تحمست لتقديم هذه الشخصية لأعبر عما يشعر به أصحاب البشرة السمراء عندما يخدمون لدى أصحاب البشرة البيضاء، وتابعت : لكن للأسف، عندما شاهدت الفيلم وجدت أنني لم أستطع التعبير عنهم بشكل كافي.  

 

 

تم نسخ الرابط