رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد زاهر عن عودة ابنته ليلى للتمثيل : ياسر جلال طلبها مني

أحمد زاهر وابنته
أحمد زاهر وابنته ليلى - ياسر جلال

بعد غياب عن التمثيل دام لسنوات طويلة، بسبب قرار والدها، تعود ليلى زاهر هذا العام من جديد لجمهورها من خلال مسلسل «الفتوة»، مع ياسر جلال في رمضان المقبل 2020.

 

وقال أحمد زاهر في تصريح لـ «خبر أبيض» أن عودة ابنته استثناء، لأن الدور مميز جداً، وكان من الصعب رفضه، وأضاف : «هي بقالها 9 سنوات زعلانة وتريد أن تمثل»، كما أن ياسر جلال طلبها مني، لتكون معه في العمل، وهي تجسد دور ابنته خلال الأحداث، ولا أستطيع أن أرفض طلبه لأنه أكتر من أخ.

 

وعن فكرة استمرارها بعد الفتوة، قال : في البداية سنرى نتيجة هذه التجربة، ولو عرض عليها مستقبلاً أدوار جيدة من الصعب رفضها مثل هذا العمل من الممكن أن تقدمها، ورداً على اختياره للأدوار التي تقدمها ، تابع : سأظل أختار أعمالها، حتى تكبر وتنضج وتتزوج، بعدها يمكنها أن تختار أدوارها بنفسها.

 

يذكر أن ليلى زاهر ابتعدت عن الفن بعدما لفتت الأنظار من خلال مشاركتها في عدة أعمال فنية ناجحة في سن الطفولة  منها «عمر وسلمى»، و«كلبي دليلي»، و«عنتر وبيسة» و«آدم»، و«محترم إلا ربع»، وغيرها.

 

«الفتوة» بطولة ياسر جلال، دياب، رياض الخولى، مى عمر، مجدى فكرى، أحمد خليل، أحمد خالد صالح، ليلى زاهر، وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف هانى سرحان، إخراج حسين المنباوي.  

 

 

تم نسخ الرابط