رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خاص .. رامي إمام لـ خبر أبيض : عادل إمام ماعندوش كورونا

رامي إمام وعادل إمام
رامي إمام وعادل إمام

ضجت وسائل الإعلام وجميع منصات السوشيال ميديا بأخبار عديدة خلال الساعات القليلة الماضية، حول نقل الزعيم عادل إمام إلي المستشفي ودخوله العناية المركزة.

 

تواصل «خبر أبيض» مع رامي إمام ليوضح لنا حقيقة الأمر، فقال في تصريح خاص : لا أعرف مصدر هذه الشائعات، الأمر كله يتلخص فى أن الزعيم كان من بين المكرمين في مهرجان المركز الكاثوليكي، ولأنه مصاب بدور برد خفيف، طلب منى الذهاب لاستلام الجائزة بدلاً منه وهذا ماحدث، وعند استلامي الجائزة التقط بعض المصورين صورا لى، وتحدثت مع بعض الحضور فى المهرجان مازحاً «ما تخافوش معندوش كورونا».

 

وأضاف : بعدها فوجئت بانتشار أخبار غير صحيحة، حول نقله إلي العناية المركزة وإصابته بالفيروس، لكن عموماً نحن معتادون على مثل تلك الشائعات، ومن خلالكم أحب أن أطمئن الناس، بأن الزعيم بصحة جيدة.

 

أما عن مسلسل فالنتينو فقال : انتهيت من تصوير جميع مشاهده وحالياً في مرحلة المونتاج، وأنا سعيد جداً بوجود سمير صبري بين أبطال العمل، وأعد الجمهور بظهور مفاجئ له.

 

«فالنتينو» بطولة عادل إمام، دلال عبدالعزيز، داليا البحيري، رانيا محمود ياسين، سليمان عيد، وفاء صادق ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.

 

 

تم نسخ الرابط