رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تايلور سويفت تتحول إلى رجل في أحدث كليباتها لمواجهة المجتمع الذكوري

تايلور سويفت بعد
تايلور سويفت بعد التحول - تايلور سويفت

«تايلور سويفت تتحول إلى رجل» .. كانت هذه الكلمات هي حديث أغلب جمهور ومتابعو تايلور سويفت على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وهو ما أثار حالة كبيرة من الجدل، خاصة بعدما تخلت سويفت عن جمالها من أجل أن تصبح رجل.

 

بدأت القصة مع طرح سويفت لألبومها الجديد في نهاية 2019، والذي ضم أغنية بعنوان The Man حيث كانت تتحدث فيها عن العنصرية التي تواجهها كإمرأة في عالم الموسيقى والغناء، وعن وصول الرجال لأي شيء أسرع من النساء فقط لكونهم ذكور، ورغم أن سويفت كانت تؤكد طوال الأغنية أنها ستصبح رجل، إلا أن لا أحد توقع أنها ستفعلها بالفعل.

 

فعندما طرحت الكليب الغنائي الخاص بهذه الأغنية والذي بلغت مدته نحو أربع دقائق، انتظر الجمهور ظهور سويفت، إلا أنهم لم يسمعوا سوى صوتها مع وجود رجل يلعب بطولة الكليب، ولم تظهر سوى في اللحظات الأخيرة حيث كانت تلعب دور مخرجة إعلانات.

 

ومع انتهاء الكليب تفاجئ الجهور بسلسلة من الصور تكشف مراحل خضوعها لمكياج يغير من مظهرها، ليكتشفوا في النهاية أنها كانت الرجل الذي شاهدوه طول الكليب.

 

 

 
 
وكانت تايلور سويفت قد استلهمت بعض مشاهد الكليب مما تعرضت له سيرينا ويليامز لاعبة التنس الشهيرة في عام 2018، بعدما أُنتقدت بشكل كبير بسبب أدائها الذي تأثر بالحمل والولادة.  
 
 
 

تم نسخ الرابط