رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

اجتماع ناري في الأهلي برئاسة الخطيب لبحث الاستعدادات لمباراة «صن داونز» ومتابعة شكوى الفيفا

محمود الخطيب
محمود الخطيب

عقد مجلس إدارة النادي الأهلي مساء اليوم اجتماع بحضور محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة، لبحث تداعيات مباراة السوبر المصري الأخيرة، ومتابعة الشكوى التي قدمها الأهلي للفيفا ضد اتحاد الكرة المصري.

 

وعلم «خبر أبيض» أن الاجتماع شهد بحث الاستعدادات الأخيرة قبل المواجهة المصيرية لفريق صند داونز الجنوب أفريقي، والتي يأمل الفريق الأحمر ان يتخطاها بفارق كبير من الأهداف لضمان الحصول على بطاقة الصعود قبل مباراة العودة التي 7 مارس المقبل.

 

 كما بحث مجلس الإدارة طريق الرد على إتحاد الكرة المصري وخطوات التصعيد، في حالة عدم قبول التظلم الذي تقدم به الأهلي للجبلاية عقب مباراة القمة التي أقيت ضمن مباريات الدوري المصري ولم يحضرها الزمالك لأسباب غير معلومة، وذلك لرفع العقوبات القاسية على لاعبيه.

 

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد قرر الأحد الماضي تقديم شكوي ضد الاتحاد المصري لكرة القدم وقرارات لجنة الانضباط بالاتحاد بشأن مباراة كأس السوبر المصري التي جمعت الفريق الأحمر بغريمه التقليدي الزمالك الخميس الماضي، إلى الاتحاد الدولي «فيفا» والمحكمة الرياضية الدولية «كاس».

 

وشهدت المباراة التي أقيمت على ملعب محمد بن زايد في أبوظبي وانتهت بفوز الزمالك 4-3 بركلات الترجيح، العديد من الاشتباكات بين لاعبي الفريقين بالإضافة لقيام بعض اللاعبين بالإشارة للجماهير بإشارات غير أخلاقية.

 

 

تم نسخ الرابط