رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سلوى خطاب في عيد ميلادها : مبحبش أحتفل به ومخرج «دماغ شيطان» مخدش وقته

سلوى خطاب
سلوى خطاب

حصلت سلوى خطاب على فترة راحة بعد عرض أعمالها الأخيرة، مسلسل «مملكة إبليس»، وفيلم «دماغ شيطان» الذي تم رفعه مؤخراً من دور العرض، بالإضافه إلى مشاركتها في مهرجان أسوان، ويحل اليوم عيد ميلادها وقالت في تصريح خاص لـ «خبر أبيض» في هذه المناسبة : «في الحقيقة لا أحب الاحتفال بعيد ميلادي، خاصة وأني أركز في أمور أخرى، ولكن بالطبع يكون لدي بعض الأمنيات في هذه المناسبة».

 

وعن أعمالها الأخيرة التي شاركت بها قالت في تصريح خاص لـ «خبر أبيض» : «حقق مسلسل «مملكة إبليس» نجاح كبير رغم عرضه على إحدي المنصات الرقمية، وأعتبر أن هذه المنصات هى المستقبل بالنسبة للدراما».

 

وعن تعاونها أكثر من مرة مع السيناريست محمد أمين راضي قالت : «شخصيته قوية ومختلفة وليست تقليدية، وهو ما يشجعني على التعاون معه».

 

أما بخصوص فيلم «دماغ شيطان» فقالت : الفيلم لم يحقق إيردات كثيرة، لأنه واجه ظروف سيئة جداً خلال تنفيذه، مشيرة إلى أن المخرج كريم إسماعيل لم يأخذ وقته في إخراج الفيلم ليظهر بصورة جيدة، خاصة أن الفيلم تم تصويره في أقل من أسبوعين، وهو التجربة الأولى له وأعتبرها خطوة جيدة في بداية مشواره.

 

وعن الدور الذي تتمنى تقديمه الفترة المقبلة قالت : « أشعر طوال الوقت أني لم أقدم شيء ، وأسعى دائماً لتقديم أعمال قوية، ولا أشعر أن هناك دور كنت أتمنى تقديمه وأصبح غير مناسب لي الآن».

 

مسلسل «مملكة ابليس» بطولة رانيا يوسف، غادة عادل،  سلوى خطاب، إيمان العاصي، أحمد داود، كريم قاسم، صبري فواز، ومن تأليف محمد أمين راضي.

 

 

تم نسخ الرابط