رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كيم كارداشيان بعد فوتوسيشن ساخن لمجلة «power» : أريد أن أكون قدوة لأطفالي

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

فوجئ جمهور نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، بسلسلة من الصور الأبيض والأسود والتي شاركتها فيها كلاً من عارضة الأزياء ناعومي كامبل والمغنية الأمريكية شير، حيث بدت الصور وكأنها مستوحاة من القرن الماضي وهو ما جعل الجمهور يعتقد أن الثلاثي يروجن لفيلم أو برنامج جديد.

 

إلا أن محررة الأزياء الفرنسية كارين روتفيلد ورئيس تحرير «Fashion Book» كشفت السبب، حيث أكدت أن الثلاثي يروجون لعدد جديد من مجلة «Power»، ويظهر الثلاثي بتسريحات شعر قديمة نسبياً وتقدن دراجات نارية في شوارع لوس أنجلوس. حيث يكشف الثلاثي خلال لقائهن العديد من الأسرار، وتتحدث كل منهن عن بعض الأحداث والأمور التي كانت قريبة من قلبهن للغاية وتسببت في تغيير كبير في حياتهن.

 

إلا أن كيم كارداشيان قالت في حوارها : «أصبحت الآن أشعر بالمسئولية ويجب أن أكون قدوة لأطفالي»، وتابعت : «أربي ثلاثة أبناء من البشرة السمراء في مجتمع يعرف بالعنصرية، أريد أن أجعلهم أسوياء، وأرغب في أن أفعل كل شيء من الممكن أن يجعل حياتهم أسهل».

 

وعن إحداث التوازن في حياتها، أضافت : «لا أقترب من الوقت الخاص بأبنائي وزوجي ولا أجعل العمل يقتحم حياتي، فأنا أضع جدولاً صارماً أنجزه يومياً، وأحب أن أنهي كل عمل دون أن يكون على حساب الآخر».

 

 

تم نسخ الرابط