رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هيدي كرم تكشف موعد عودة برنامج «كلام ستات»

هيدي كرم
هيدي كرم

يعد برنامج «كلام ستات» والذي يعرض على قناة «ON»، من أهم البرامج التي تناقش قضايا المرأة، ويهتم بمتابعته عدد كبير من الجمهور، نظراً لطبيعة القضايا التي يتم تناولها في الحلقات، كما انه يستضيف العديد من نجوم الفن.

 

وكشفت هيدي كرم في تصريح خاص لـ «خبر أبيض» عن موعد عودة البرنامج والجديد الذى سيقدمه وقالت : «كلام ستات» سيعود مرة أخري بشكل جديد، منتصف مارس القادم، وذلك بعد إجراء بعض التعديلات في الـ «فورمات».

 

تابعت : «ستدور الحلقات الجديدة عن قضايا الأسرة بشكل عام، وطبيعة علاقة الرجل بالمرأة في مجتمعنا المصري، كما سنستمر في طرح قضايا المرأة بشكل خاص، ومن حيث الشكل سيشهد البرنامج تغييرات مهمة في الديكور».

 

وبعيداً عن البرنامج أضافت كرم : «تلقيت العديد من العروض الدرامية خلال الفترة الماضية، ولكن إلى الآن لم أستقر علي العمل الذي سأعود به لجمهوري».

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال هيدي كرم كان مسلسل «الزوجة 18» الذي شاركها بطولته حسن الرداد، ناهد السباعي، شيماء سيف، سلوي خطاب، محمود البزاوي ومن تأليف أمين جمال وإخراج مصطفي فكري، كما شاركت في مسلسل «كلبش3» مع أمير كرارة، ريم مصطفي، محمود البزاوي، وتأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

 

 

 

تم نسخ الرابط