رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إلهام شاهين : أفكر في الوقوف على خشبة المسرح وأدرس عرضاً جديداً

إلهام شاهين
إلهام شاهين

شهد المسرح خلال السنوات الأخيرة حالة من الرواج بعدما ظل لسنوات في حالة تراجع كبيرة، وأصبح عدد كبير من النجوم يسعون إلى تقديم أعمال مسرحية، في ظل إلانتاج الضخم ودخول شركات كبيرة بمشاريع عملاقة، ومن أبرز النجوم الذين وقفوا مؤخراً على خشبة المسرح أحمد عز، محمد هنيدي وغيرهما.

 

إلا أن السؤال هل سينطبق الأمر على كبار النجوم أيضاً، ذلك هو السؤال الذي طرحناه على إلهام شاهين حيث قالت في تصريح خاص لـ «خبر أبيض» : «تلقيت عرض لتقديم مسرحية من تأليف مراد منير، ولكن حتى الآن لم أتخذ القرار النهائي بشأنها، وعن نفسي سعيدة بحالة النشاط المسرحي التي نعيشها حالياً».

 

وعن فيلم «حظر تجول» الذي تقوم بتصويره حالياً قالت : «يتبقى لنا 3 أيام تصوير وننتهي من العمل، والفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، حول سيدة يحكم عليها بالسجن 20 عاماً، وتخرج بعدها أثناء حالة حظر التجول التي تم فرضها بعد فض اعتصام رابعة، وتتوالى الأحداث في قالب درامي مثير».

 

وأضافت : «سعيدة لوجود العديد من المسلسلات خارج الموسم الرمضاني، لأنه ليس من الطبيعي أن يتم عرض كل الأعمال الدرامية في شهر واحد فقط».

 

«حظر تجول» بطولة إلهام شاهين، أمينة خليل، أحمد مجدي، وإسراء صبري، ومن تأليف وإخراج أمير رمسيس.

 

كانت آخر أعمال إلهام شاهين فيلم «يوم للستات» بطولة محمود حميدة، هالة صدقي، فاروق الفيشاوي، ناهد السباعي، نيللي كريم، إياد نصار، أحمد داود، أحمدالفيشاوي، شيماء سيف، ومن تأليف هناء عطية، وإخراج كاملة أبوذكري.

 

 

تم نسخ الرابط