رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سهير رمزي عن مسلسل «نساء من ذهب» : ياريتني كنت معاهم

نادية الجندي - سهير
نادية الجندي - سهير رمزي - نبيلة عبيد

منذ أسابيع بدأ تصوير مسلسل «نساء من ذهب» بطولة نبيلة عبيد، ونادية الجندي، سميحة أيوب، وهالة فاخر، وسهر الصايغ، وغيرهم، من إخراج وائل إحسان، ومن المقرر عرضه في موسم رمضان 2020.

 

وأبدت سهير رمزي سعادتها بعودة نجمات جيلها وقالت في تصريح خاص لـ «خبر أبيض» : «أسعدتني عودة نجمات الجيل الذهبي نادية الجندي ونبيلة عبيد، ومن الجميل أن نرى فنانتين بهذا الحجم تجتمعان في عمل واحد، وتعودان للدراما بعد فترة من الغياب، واشتياق الجمهور لهما، وحبه وتعلقه بهما، واحترامه للأعمال الفنية التي قدمتها كل منهما».

 

وأضافت : «لو عُرض عليّ المشاركة في مسلسل «نساء من ذهب»، كنت سأوافق على الفكرة فوراً، لكن بعد قراءة السيناريو ومعرفة دوري، لأنه من المهم أن يكون العمل الفني له قيمة ورسالة هادفة، لكني كنت أتمنى المشاركة في هذا العمل».

 

وتابعت : «أقرأ حالياً عمل جيد، وأعتقد أنه سيكون سبباً في عودتي قريباً للشاشة، وسأعلن عنه بمجرد الانتهاء من قراءته وتكوين رأيي الكامل حوله».

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة سهير رمزي كان مسلسل «قصر العشاق» عام 2017، وشارك فى بطولته عزت العلايلى، فاروق الفيشاوي، بوسى، رانيا فريد شوقي، وخالد زكي، وكمال أبورية.

 

 

تم نسخ الرابط