رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد آنا دي آرماس .. أشهر 5 نجمات جسدن شخصية مارلين مونرو على الشاشة

كيلي جارنر - ميشيل
كيلي جارنر - ميشيل ويليامز - بوبى مونتجومرى - باربرا نيفن -

لم يتبقَ الكثير حتى يستقبل جمهور شبكة «نتفليكس» الفيلم الجديد Blonde، والذي تقوم فيه النجمة الإسبانية آنا دي أرماس بتجسيد شخصية الأسطورة مارلين مونرو، حيث بدأت تصوير مشاهدها بالفيلم في الأشهر الأخيرة من عام 2019. ولم تكن آنا هي أول نجمة تجسد شخصية مارلين بل سبقتها العديد من النجمات.

 

 

 

 

 

كيلي جارنر جسدت شخصية مارلين مونرو، وذلك في المسلسل التلفزيوني القصير In The Secret Life of Marilyn Monroe الذي عُرض عام 2015، وكشف حينها العديد من الأسرار الشخصية في حياة النجمة الراحلة.

 

 

 

 

 

كما حصلت ميشيل ويليامز على جائزة الجولدن جلوب في عام 2011 وتم ترشيحها لجائزة الأوسكار لأحسن ممثلة عن دورها في فيلم In My Week With Marilyn، حين جسدت فيه شخصية مارلين مونرو، وكان الفيلم مستوحي من كتاب يحمل نفس الاسم، والذي كتبه كولي كلارك بعد قضاء أسبوع مع مارلين في لندن.

 

 

 

 

 

أما الممثلة الأسترالية بوبي مونتجومري فكانت على موعد مع تقديم الشخصية الجدلية عام 2001، في فيلم In Blonde، المستوحى من رواية Blonde للكاتب جويس كورال.

 

 

 

 

 

وفي عام 1998 قامت شبكة HBO بطرح فيلم باسم The Rat Pack، والذي قام بتأريخ علاقة مارلين مونرو مع فرانك سيناترا، وجسدت شخصية مونرو حينها، النجمة باربرا نيفن.

 

 

 

 

 

كما جسدت ميلودي أندرسون شخصية مارلين مونرو عام 1993 من خلال فيلم Marilyn & Bobby، والذي كشف حينها عن علاقة مونرو بالرئيس جون كينيدي والعديد من نظريات المؤمرة التي دارت حول طريقة موتها.

 

 

 

 

 

 

تم نسخ الرابط