رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبرز 4 أزمات لـ «كاردي بي» مع القضاء

كاردي بي
كاردي بي

من المعروف أن أزمات كاردي بي مع القضاء لا تنتهي، فهي واحدة من النجمات المثيرات للجدل دوماً، فلا يمر عام دون أن تقام ضدها دعوى قضائية لأسباب مختلفة، ورغم أنها في كل مرة تنفي أن تكون متهمة بالفعل، إلا أن جمهورها بات يشن ضدها حملات من الهجوم المستمر، ونستعرض من خلال السطور التالية أبرز أزمات كاردي.

 

كاردي بي تعتدي على حارسة الأمن

 

في عام 2018، أقامت سيدة دعوى قضائية ضد كاردي بي تتهمها فيه بأنها اعتدت عليها عندما كانت تعمل «حارسة أمن» لديها، إلا أن القضاء لم ينصف هذه السيدة، ومع انتشار خبر الدعوى القضائية، ردت كاردي بي عبر حسابها على تويتر في سلسلة من التغريدات قائلة : «لماذا لم تقوموا بنشر خبر الطبيب الذي نفى تعرض هذه المرأة للاعتداء؟، وإذا كانت صادقة لماذا لم تضغط وتتمسك بدعواها ضدي؟، وكيف يمكن أن أعتدي على إمرأة ضعف حجمي في الوقت الذي أعاني فيه من آلام الحمل في الشهر الرابع».

 

دعوى قضائية ضد كاردي بمليون دولار

 

وقامت بلوجر برفع دعوى قضائية ضد كاردي بي في عام 2019، تطالبها بدفع 1 مليون دولار كتعويض لما تعرضت له بسببها. حيث قامت مدونة المشاهير «لاتاشا كيه» باتهام كاردي بي بأنها المسئولة عن التهديدات التي تتعرض لها والتي وصلت لتهديدها بالقتل. وجاء ذلك بعدما نشرت لاتاشا فيديو تتحدث فيه أنها تدير حسابات العديد من المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، وأنها تجري العديد من اللقاءات معهم، كما أنها ستنشر فيديو لنجوم يتحدثون عن كاردي بي. إلا أنها تفاجأت بأن كاردي تتواصل معها سرياً وتطالبها بعدم نشر الفيديو، وعندما كشفت ذلك قامت كاردي بتكذبيها بل قامت بشن دعوى قضائية ضدها تتهمها بالافتراء عليها وهو ما تسبب في خسائر مادية كبيرة لها بخلاف التهديدات.

 

دعوى قضائية ضد كاردي بي بسبب «تاتو» 

 

ومن أغرب الاتهامات التي واجهتها كاردي بي كانت في سبتمبر2019، وتحديداً بعدما نشرت غلاف لأغنية جديدة لها ويظهر فيها رجل بوشم كبير على ظهره وهو في وضع غير لائق معها، حيث قام رجل يدعى كيفين بشن دعوى قضائية ضدها، يتهمها فيها بأنها استخدمت الوشم الخاص به على ظهر العارض الذي يظهر برفقتها، مؤكداً أنه الوحيد الذي يمتلك هذا الوشم «نمر يتشاجر مع ثعبان»، ونشر مثل هذه الصورة بهذا الوضع يعد تشهير به، وطالبها فيها بتعويض 5ملايين دولار.

 

مدير أعمال كاردي يطالبها بتعويض 10 مليون دولار

 

في إبريل 2019، رفع مدير أعمال كاردي بي السابق دعوى قضائية ضدها يتهمها فيها بعدم الالتزام ببنود العقد الذي بينهما والتشهير به، بل وطالبها بتعويض قيمته 10 مليون دولار، وجاءت الدعوى القضائية بعدما تفاجأ رفائيل «مدير أعمال كاردي بي السابق» والذي اشتهر بكونه منتج وكاتب أغاني شهير، بأن كاردي قامت بالتوقيع مع شركة أخرى وهي Solid Foundation دون إخباره، وهو ما يخالف بنود العقد المتفق عليه.

 

 

تم نسخ الرابط