رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد 25 سنة .. تفاصيل عودة مسلسل «Friends» فى مايو المقبل

أبطال مسلسل friends
أبطال مسلسل friends

حالة من الفرحة سيطرت على جمهور مسلسل «Friends» الشهير بعدما أُعلن أن أبطاله سيعودون مجدداً عبر شبكة HBO الشهيرة، احتفالاً بمرور 25 عاما على إنطلاق أولى حلقات المسلسل، ولأن عشان العمل فى انتظار عرضه من جديد، يقدم «خبر أبيض» تفاصيل عودة «Friends».

 

«Friends» يغادر شبكة نتفليكس

 

 

في ديسمبر الماضي أعلنت شبكة «نتفليكس» أنه لم يعد بإمكان جمهورها مشاهدة حلقات «Friends» الشهير، بعد مرور 5 سنوات على عرضها لحلقاته، وذلك بعدما قامت شبكة HBO بشراء حقوق بث المسلسل لخدمتها الجديدة HBO Max مقابل 425 مليون دولار.

 

 

متى ستنطلق خدمة HBO Max الجديدة؟

 

كان من أكثر الأسئلة التى شغلت جمهور المسلسل الشهير، موعد طرح خدمة HBO Max الجديدة لمشاهدة مسلسلهم المفضل. وجاء الرد من شبكة  HBO، مشيرة إلى أن خدمتها الجديدة لن تنطلق قبل حلول مايو 2020. ما يعني أن الجمهور لن يتمكن من مشاهدة المسلسل قبل هذا الوقت.

وتصل تكلفة الاشتراك في هذه الخدمة لنحو  14.99 دولار شهرياً، إلا إذا كنت تمتلك اشتراكاً في شبكة HBO الأساسية فسيكون اشتراكك مجاناً في هذه الخدمة.

 

أين يعرض مسلسل Friends حالياً؟

 

ورغم أن HBO Max لن تنطلق قبل مايو المقبل، إلا أنه يمكن مشاهدة حلقات المسلسل عبر تطبيق TBS Digital، حيث سيتم بث نحو 50 حلقة، على أن يتم طرح 5 حلقات يتم تغييرها أسبوعياً نظراً لحقوق البث.

 

يأتى هذا فيما اعتقد الغالبية أن عودة مسلسل Friends ستكون من خلال حلقات جديدة. ولكن بحسب ما كشفته شبكة HBO فلن تكون حلقات بالمعنى المتعارف عليه، بل ستكون حلقة واحدة فقط، احتفالاً بمرور 25 سنة على عرض أولى حلقات المسلسل.

 

ومن المقرر أن يظهر الأبطال على Stage 24 ليقدموا حلقة ارتجالية، بدون سكريبت أو سيناريو خاص بهذه الحلقة، وبعد ذلك ستواصل الخدمة الجديدة بث الحلقات القديمة من المسلسل.

 

 
 

ما هي تكلفة عودة حلقة واحدة من Friends؟

 

بحسب ما كشفه موقع Deadline فإن تكلفة هذه الحلقة تخطت الـ20 مليون دولار، فيما تصل أجور النجوم في هذه الحلقة الواحدة لنحو 2.5 مليون دولار بحسب ما أكدته صحيفة Wall Street.  

 

 

تم نسخ الرابط