رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

زوجة المنتصر بالله في عيد ميلاده : محدش بيسأل عليه إلا شويكار ورجاء الجداوي

المنتصر بالله
المنتصر بالله

مازالت إفيهاته تعلق بعقول الكثيرين من معجبيه، وحبه يسكن قلوب عشاقه وعشاق فنه، ورغم غيابه عن الساحة الفنية لأكثر من 12 عاماً إلا إنه مازال حاضراً بوجدان كل من عرفه وتابع أعماله.

 

حيث حلت أمس الجمعة الموافق الحادي والعشرين من فبراير الجاري، ذكرى ميلاد الكوميديان المنتصر بالله وتواصل «خبر أبيض» مع زوجته الفنانة المعتزلة عزيزة كساب لتكشف عن حالته الصحية فقالت : «صحياً هو أفضل من ذي قبل ويتمتع حالياً بقربه من أحفاده فهم أكثر ما يسعد قلبه رغم مرضه».

 

وعما إذا كان هناك من يتواصل معه ويزوره من أبناء الوسط الفني وأصدقائه قالت : «لا أحد يأتي لزيارته مطلقاً، وذلك لأن حالته الصحية لا تسمح بالزيارات، وأضافت : «ولكن هناك من يسأل عنه تليفونياً مثل أكرم السعدني، رجاء الجداوي، وشويكار، وأتولى مهمة طمأنتهم على حالته الصحية حيث أنه قد فقد النطق».

 

ولد المنتصر بالله في 21 فبراير 1950، حصل على بكالوريوس الفنون المسرحية عام 1969 ثم ماجيستير فنون مسرحية عام 1977 بدأ مشواره مع فرقة ثلاثي أضواء المسرح عام 1970، ثم اتجه للعمل بالتليفزيون ومن مسلسلاته التي شارك بها : «أبناء ولكن، أيام المنيرة، وأنا وأنت وبابا في المشمش» ومن المسرحيات والتي تعد علامة في تاريخه الفني مسرحية «شارع محمد علي» مع وحش الشاشة فريد شوقي، شريهان، وهشام سليم. ومسرحية «عشان خاطر عيونك» مع الأستاذ فؤاد المهندس وشريهان، ومحمود الجندي. 

 

 

تم نسخ الرابط