رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد إمام 27 مليون وتامر حسني يصل إلي المليون رقم 44 .. قائمة بوكس أوفيس الأسبوع

بوستر لص بغداد
بوستر لص بغداد

للأسبوع الرابع على التوالى تصدر فيلم «لص بغداد» قائمة البوكس أوفيس، بعدما حقق هذا الأسبوع إيرادات بلغت 2 مليون و700 ألف جنيه، ليصل إجمالى ما حققه منذ العرض وحتى الآن 27 مليون جنيه.

الفيلم من نوعية الأكشن الكوميدى، بطولة محمد عادل إمام، ياسمين رئيس، فتحى عبدالوهاب، محمد عبدالرحمن، أمينة خليل، وتدور أحداثه حول يوسف الراوى الذى يسعى للوصول إلى مقبرة الإسكندر الأكبر، فيما تبحث فى الوقت نفسه إحدى العصابات عن المقبرة، الأمر الذى يولد الكثير من المفارقات.

وللأسبوع الثالث حافظ تامر حسنى على المركز الثانى بفيلم «الفلوس»، والذى حقق هذا الأسبوع إيرادات مليون و200 ألف جنيه، أما إجمالى إيراداته منذ العرض فقد بلغت 44 مليون جنيه.

«الفلوس» بطولة تامر حسني، زينة، خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، محمد سلام، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم كضيوف شرف منهم  مي عز الدين، أحمد السقا، والفيلم من تأليف محمد عبدالمعطي، إخراج سعيد الماروق.

أما المركز الثالث فقد حافظ عليه، وللأسبوع الثانى على التوالى فيلم «رأس السنة» وبلغت إيراداته منذ عرضه 2 مليون ألف جنيه.

تدور أحداث الفيلم خلال ليلة رأس السنة لعام 2009 في البحر اﻷحمر بين عالم اﻷثرياء داخل إحدى المنتجعات القريبة من مدينة الغردقة، حيث يتعرض أبطال العمل للعديد من المواقف والأزمات الصعبة عندما يجتمعون معًا، الفيلم بطولة إياد نصار وشيرين رضا، تأليف محمد حفظى، وإخراج محمد صقر.

وبفيلم «بنات ثانوي» جاءت جميلة عوض فى المركز الرابع، بعدما بلغت إيرادات الفيلم منذ عرضه 7 ملايين جنيه و400 ألف جنيه.

الفيلم يناقش مشاكل البنات فى سن المراهقة، وقد أثار حالة من الجدل على السوشيال ميديا، خصوصاً وأن هناك من يرى أنه يهدم قيم المجتمع.

وفى المركز الخامس والأخير جاء فيلم «يوم وليلة» وبلغت قيمة إيراداته كاملة منذ بدء العرض 2 مليون و800 ألف جنيه. الفيلم بطولة خالد النبوي، أحمد الفيشاوي، درة، حنان مطاوع، خالد سرحان، محمد عادل، حمزة العيلي، محمد جمعة وشادي أسعد، تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم. 

 

 

تم نسخ الرابط