رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو .. عماد متعب ملك الـ + 90

عماد متعب
عماد متعب

يقدم «خبر أبيض» خدمة جديدة بالتعاون مع شركة Arena13 studio المالكة لـ  mal3ab13 و هي خدمة رياضية هتفكركم بلحظات كروية ما بين الجنونية والحزينة، وهتعرف معلومة جديدة وهتسمع قصص أساطير، أنت وغيرك عشقتهم كل ده بشكل فني بسيط نتمني أن تنال إعجابكم، و في ذكرى ميلاد المُتعب عماد متعب نقدم لكم هذا الفيديو.

 

هو عماد محمد عبد النبي، الشهير بعماد متعب ولد في العشرين من فبراير، 1983 في مدينة «بلبيس» بالشرقية، حيث بدأ مسيرته الكروية كلاعب بنادي بلبيس الرياضي، وحين بلغ الثانية عشر عاماً انضم إلى ناشئي النادي الأهلي، وتم تصعيده إلى الفريق الأول بعدها. 

 

وكان إنجازه الأول هو حصوله على لقب هداف الدوري موسم 2004/2005، برصيد 15 هدف، في أول مواسمه مع الفريق الأول، ليصبح بذلك أصغر لاعب يحصل على هذا اللقب في تاريخ الدوري المصري منذ بدايته.

 

وقد حقق عماد العديد مع الإنجازات مع النادي الأهلي، حيث فاز أربع مرات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، كما فاز ببطولة السوبر الإفريقي أربع مرات أيضاً، أما بطولة الدوري العام فقد حصل عليها مع الشياطين الحمر عشر مرات خلال مشواره الكروي، وأيضاً نجح في الفوز بكأس مصر ثلاث مرات، والسوبر المصري ست مرات. 

 

وعلى نطاق المنتخب الوطني، فقد كان متعب أحد اللاعبين البارزين الذين ساهموا بفوز منتخب مصر ببطولة الأمم الإفريقية، في الثلاثية التاريخية أعوام : 2006، 2008، 2010، ليصبح هذا الجيل من لاعبي الفراعنة الأفضل عبر التاريخ الكروي المصري. 

 

وقد عُرف «المُتعب» بأنه ملك الـ «+90» نظراً لنجاحه في إحراز العديد من الأهداف الحاسمة، التي غيرت تماماً مجريات لقاءات هامة وكانت سبباً في إحراز بطولات كبرى، فلا ينسى جمهور الأهلي الهدف القاتل الذي أحرزه في شباك نادي «سيوي سبورت» العاجي عام 2014، في الدقيقة 97 من عمر اللقاء، معلناً فوز الأهلي بلقب كأس الإتحاد الإفريقي، ليصبح الفريق الأحمر أول نادي مصري يفوز بالكونفدرالية الإفريقية في مسماها الجديد. 

 

كما يظل هدفه الخارق للظروف والجو المحتقن في شباك الجزائر على أرض ستاد القاهرة، خلال تصفيات كأس العالم 2010، من أهم العلامات المضيئة في تاريخ متعب الرياضي، ورغم خسارة مصر في المباراة الفاصلة التي أقيمت في السودان، لكن الفرحة التي أعقبت هدف متعب لا يمكن نسيانها، وقد اعتزل عماد متعب مشواره الكروي في الربع الأخير من عام 2018، متجهاً إلى تحليل المباريات. 

 

شاهد الفيديو التالي … 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

هو عماد محمد عبد النبي، الشهير بعماد متعب ولد في العشرين من فبراير، 1983 في مدينة «بلبيس» بالشرقية، حيث بدأ مسيرته الكروية كلاعب بنادي بلبيس الرياضي، وحين بلغ الثانية عشر عاماً انضم إلى ناشئي النادي الأهلي، وتم تصعيده إلى الفريق الأول بعدها. وكان إنجازه الأول هو حصوله على لقب هداف الدوري موسم 2004/2005، برصيد 15 هدف، في أول مواسمه مع الفريق الأول، ليصبح بذلك أصغر لاعب يحصل على هذا اللقب في تاريخ الدوري المصري منذ بدايته. وقد حقق عماد العديد مع الإنجازات مع النادي الأهلي، حيث فاز أربع مرات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، كما فاز ببطولة السوبر الإفريقي أربع مرات أيضاً، أما بطولة الدوري العام فقد حصل عليها مع الشياطين الحمر عشر مرات خلال مشواره الكروي، وأيضاً نجح في الفوز بكأس مصر ثلاث مرات، والسوبر المصري ست مرات. وعلى نطاق المنتخب الوطني، فقد كان متعب أحد اللاعبين البارزين الذين ساهموا بفوز منتخب مصر ببطولة الأمم الإفريقية، في الثلاثية التاريخية أعوام : 2006، 2008، 2010، ليصبح هذا الجيل من لاعبي الفراعنة الأفضل عبر التاريخ الكروي المصري. وقد عُرف «المُتعب» بأنه ملك الـ «+90» نظراً لنجاحه في إحراز العديد من الأهداف الحاسمة، التي غيرت تماماً مجريات لقاءات هامة وكانت سبباً في إحراز بطولات كبرى، فلا ينسى جمهور الأهلي الهدف القاتل الذي أحرزه في شباك نادي «سيوي سبورت» العاجي عام 2014، في الدقيقة 97 من عمر اللقاء، معلناً فوز الأهلي بلقب كأس الإتحاد الإفريقي، ليصبح الفريق الأحمر أول نادي مصري يفوز بالكونفدرالية الإفريقية في مسماها الجديد. كما يظل هدفه الخارق للظروف والجو المحتقن في شباك الجزائر على أرض ستاد القاهرة، خلال تصفيات كأس العالم 2010، من أهم العلامات المضيئة في تاريخ متعب الرياضي، ورغم خسارة مصر في المباراة الفاصلة التي أقيمت في السودان، لكن الفرحة التي أعقبت هدف متعب لا يمكن نسيانها، وقد اعتزل عماد متعب مشواره الكروي في الربع الأخير من عام 2018، متجهاً إلى تحليل المباريات. @emadmeteb90plus #عماد_متعب #الاهلي #2020 #خبر_ابيض #khabrabyad

A post shared by khabrabyad - خبر أبيض (@khabrabyadnews) on

 

 

 

 

تم نسخ الرابط