رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

5 مواقف مثيرة للجدل لـ كاتي بيري في برنامج «American Idol»

كاتي بيري
كاتي بيري

بداية عام جديد تعني موسم جديد من برنامج اكتشاف المواهب في نسخته الأمريكية «American Idol»، ورغم أننا مازلنا في الحلقات الأولى من الموسم الثالث، والثامن عشر حول العالم إلا أن كاتي بيري كعادتها لفتت الأنظار إليها سريعاً، فكان بكائها في الحلقات الأولى هو حديث متابعي البرنامج.

 

وبكت بيري بعد تأثرها الشديد، فور صعود متسابق «عامل قمامة» على المسرح وقيامه بالغناء، وكان أدائه جيداً رغم أنه لا يعلم شيء عن الموسيقى، ولم يمارس الغناء من قبل، وفي الوقت الذي كانت تعبر فيه لجنة التحكيم عن سعادتها به كانت بيري تبكي متأثره، حيث أنها وجدت محاولته أمراً عظيماً، ولم تكن هذه المرة الأولى التي تلفت فيها بيري الأنظار بتصرفاتها، فعلى مدار المواسم السابق كانت هناك الكثير من المواقف.

  

في إحدى حلقات البرنامج بالموسم السابق فاجأت كاتي بيري أحد المتسابقين بتقبيله تعبيراً منها عن إعجابها به، إلا أن المتسابق تحدث فيما بعد قائلاً أنه لم يكن يوماً في علاقة عاطفية، ولم يكن ينوي تقبيل فتاة سوى التي سيحبها، لذلك اعتبر العديد قبلتها له بمثابة تحرش نظراً لأنها كانت رغماً عنه.  

 

وأيضاً خلال الموسم الأول من البرنامج مازحت كاتي بيري إحدى الفرق المتسابقة والتي كانت تتكون من أربع فتيات، أن على أحداهن مغادرة البرنامج وإتخاذ القرار الآن، حتى قررت إحدى الفتيات المغادرة باكية لتضحك بيري وتخبرها أنها تمزح، ولم يتقبل الجمهور الأمر حيث شن ضدها هجوماً على السوشيال ميديا.

  

وفي الموسم الثاني ظهرت بيري بملابس مستوحاة من شخصية Ursula بفيلم «The Little Mermaid»، وقبلها بأسبوع واحد كانت سويفت قد ظهرت بزي تنكري للأميرة «Ariel» من نفس الفيلم، بحفل رأس السنة، وهو ما جعل الجمهور يستنتج أنها تسخر من سويفت رغم نفيها للأمر.

 

وفي تصرف غريب من نوعه فاجأت كاتي بيري جمهور «American Idol» في إحدى الحلقات، بتمزيق بنطالها على الهواء، حيث جاء ذلك بعدما انتهي أحد المتسابقين والفائزين بنفس الموسم من الغناء، لتنفجر بيري في الضحك معربة عن إعجابها الشديد لدرجة أنها مزقت بنطالها، وفوجئ الجميع بوقوفها لتجعل الجمهور يري كيف فعلت ذلك، في موقف أربك المتابعين.

 

 

تم نسخ الرابط