رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد عودته لقمة الترند بـ «باظظ خالص» .. ويجز يجهز لأغنية جديدة

ويجز
ويجز

«زميلي الشغلة أيطة وباظت، حرب الشاطئ عادي مش جاضض لو يتكاتروا بعمل ظابط».. فور سماع هذه الكلمات سيتبادر إلى الأذهان تلقائيًا  جملة «باظت .. باظت خالص»، والتي تعتبر من أشهر أغنيات عالم «ويجز» الخاص، وذلط بعد انطلاق شهرته في وقت قياسي عقب ظهور أشهر أغنياته منذ قرابة الثمانية أشهر، وسرعان ما تربع على عرش تريندات «الراب» وأصبح أحد أيقونات موضة الـ trap .

 

شهرة صاروخية حققها «ويجز» في مجال الغناء رغم دخوله إليه مؤخرًا، ساعده في ذلك تصدره لمنصات التواصل الإجتماعي، وأصبح الأكثر طلباً بين مغني الراب في الحفلات الغنائية بل وبحثًا على اليوتيوب فى مصر، ووصل صدى الأغنية للعالم العربي، وتمكن من تحقيق ملايين المشاهدات عبر الكليب رغم بساطة إنتاجه، ورغم غرابة تكوين الكلمات نفسها المعتمدة على تكرار «باظت خالص» إلا أنها نجحت في حفر اسم «ويجز» في أذهان الجمهور، وهو ما يتضح جليًا في حفلاته الجماهيرية التى يتولى خلالها الجمهور نفسه غناء أغنياته.

 

العديد من الأغنيات أطلقها ويجز على مدار الأشهر الماضية منذ ظهور «باظت خالص»، إلا أنها تبقى «الهيت رقم واحد» له، وبعد تلك المدة من ظهورها، فوجئ المتابعون بصعود نجمه مرة أخرى على تريندات التواصل الإجتماعي، بعد إعادة إحياء أغنيته الشهيرة بشكل طريف وغير متوقع خلال إعلان لإحدى المنتجات الغذائية تم تغيير كلماتها بنفس اللحن وطريقة الأداء.

 

وكانت المفاجأة الأكبر هي غنائها من قبل ثلاثة نجوم، ماجد الكدواني وأحمد مالك، وروبي، دون ظهوره في الإعلان، ولعل عدم تواجده ساهم في إيصال فكرة نجاحه الكبرى، أن يتم إعادة إطلاق أغنيته على طريقة ثلاثة من نجوم الفن الحاليين على رأسهم النجمة روبي، وتم «تحوير الاسم» إلى «باظظ خالص» ليظهر الكليب بشكل طريف جدًا وملفت، دل على نجاح أغنيته الأصلية، والدليل صعوده على قمة التريند مرة أخرى لمجرد أن «أغنيته تمت إعادة إنتاجها».

 

وبعيدًا عن التريند الجديد، وبالتزامن معه أيضًا، قرر ويجز إطلاق أغنيتين تقريبًا في نفس الوقت، أولاهما «نصين» التى ظهر خلالها بشكل جاد في محتوى الكلمات نفسها التى تتحدث عن الصراع النفسي، وأعقبها بشكل مفاجئ بظهور أغنية «على بابا»، وعلم «خبر أبيض» أن نجم الـ trap يجهز لأغنية جديدة سيطرحها كـ «فيديو كليب» خلال أيام.  

 

 

تم نسخ الرابط