رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

في الهوا سوا .. رمضان يرفض أغنية شاكوش في مسلسل «البرنس»

حسن شاكوش - محمد
حسن شاكوش - محمد رمضان

يبدو أن موجة أغاني المهرجانات قد شارفت على السكون أخيرًا، بعد خلقها تسونامي موسيقي أغرق مواقع التواصل الاجتماعي بالكلمات والأصوات الغريبة، وأخرجت لنا نماذج مثل حمو بيكا وشاكوش وغيرهم، وذلك بعد قرار هاني شاكر الخاص بمنع نقابة المهن الموسيقية رسميًا مطربى المهرجانات من الغناء في أي مكان، وتلاه بشكل مفاجئ بقرار مماثل يمنع محمد رمضان هو الآخر من إقامة أي حفل جديد.

 

وبمناسبة «هوجة» المنع والحظر التى طالت رواد المهرجانات أمثال حسن شاكوش وحمو بيكا وبين منع الأسطورة، فبينما ينشغل شاكوش بتحضير أغنية جديدة انفرد بها «خبر أبيض» وهي «على ناصية شارع أيامي»، يتعاون خلالها مع الموزع الموسيقي إسلام شيبسي، إلا أن هذه الأغنية بنفس الاسم قد تم عرضها أيضاً على رمضان لتكون ضمن أحداث مسلسله الرمضاني المنتظر «البرنس».

 

لكن رمضان رفض هذه الأغنية، بحجة أنها عُرضت على شاكوش أولاً، فتأتي سخرية القدر سريعًا لتصدم الطرفين بعد حظرهما من الغناء، وتبقى الأغنية الجديدة حبيسة «الاستوديو» وبالتالي لن ترَ النور قريبًا.

 

وانقسم رواد التواصل الاجتماعي بين مؤيد لهذا القرار وداعم له، وبين معارض لحرية الرأي في سماع أي نوع من الموسيقى، لأن الأذواق ليست حكرًا على أحد.

 

 

تم نسخ الرابط