رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

من هوليوود إلى مزيك .. عودة منة حسين بعد غياب 3 سنوات

منة حسين
منة حسين

انتعاشة فنية تعيشها المطربة منة حسين حاليًا مع تحضيرها لعدة مشاريع غنائية جديدة تعود بها للساحة بعد غياب طويل دام أكثر من 3 سنوات منذ آخر أغنياتها المصورة «أنا الغجرية»، وسط انشغالها بتأسيس مدرسة باليه، واستقرارها من جديد في القاهرة بعد إقامتها لسنوات بأمريكا عقب زواجها.

 

منة من رواد الموسيقى البديلة فى مصر، عُرفت في بداياتها بكونها فوكال فرقة «قص ولزق» إلا أنها قررت الاستقلال بمشروعها الموسيقي الخاص بصحبة زوجها الموزع الموسيقي أمير هداية، وعادت بأغنية «أنا الغجرية» أولى بشائر المشروع الجديد.

 

ورغم غيابها الطويل عن الساحة الغنائية إلا أنها تمكنت من الوصول للعالمية أواخر العام الماضي بترشحها لجوائز Hollywood Music in Media Awards  لعام 2019، في تصنيف أفضل مطربة وأغنية، لتصبح أول فنانة مصرية تخوض هذه التجربة وتُرشح لمثل هذه الجائزة الأمريكية، والمرتكزة بشكل أوسع على تكريم رموز الموسيقى التصويرية للأفلام العالمية.

 

 

 

 

وعلم «خبر أبيض» أن منة انتهت من تسجيل أولى أغانيها لعام 2020، تحمل اسم «ع اللي جرالي» والتى تشارك فيها الغناء مع فرقة «مزيك»، والمقرر ظهورها للنور قريبًا بشكل مصور، وهي من كلمات رامي علي، وألحان عادل ميخا.

 

وتعد هذه الأغنية ثالث الأغنيات الرسمية التى ظهرت لـ «مزيك»، أول تجربة مصرية تمزج بين فرقتين في فريق موسيقى واحد، فرقة عشرة غربى وفرقة قص ولزق، لتظهر للنور منذ سنتين «مزيك» أي «مزيج مزيكا»، عبر إطلاق أول أغانيها المصورة «زينوبة».

 

 

 

 

 

تم نسخ الرابط