رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

«فودافون» تتحدي الرأي العام وتوقع مع حسن شاكوش عقد إعلاني

حسن شاكوش
حسن شاكوش

بعد الهجوم العنيف الذي تعرض له هاني شاكر نقيب الموسيقيين، بسبب حفل حسن شاكوش الأخير الذي أقامه في ستاد القاهرة، قرر شاكر منع مطربي المهرجانات من الغناء نهائياً.

 

وعلم «خبر أبيض» أن شركة فودافون أعلنت تحديها للرأي العام المصرى، والذي يعارض أغاني المهرجانات، وذلك بإعلانها التعاقد مع حسن شاكوش صاحب الأغنية الشهيرة «بنت الجيران» ليكون وجه إعلاني للشركة خلال الفترة المقبلة، بالرغم من الهجوم العنيف الذي تعرض له منذ أيام، عبر مواقع التواصل الإجتماعي التي انتقدت بدورها غناء مصطلحات «خمور وحشيش» في أكبر وأعرق ستاد رياضي في أفريقيا.

 

وكان هاني شاكر نقيب الموسقيين قد أصدر أمس، قراراً يقضي بإعادة النظر في كافة تصاريح الغناء أو عضوية النقابة في ضوء المعايير والقيم التي يقبلها المجتمع، مؤكدا رفضه ما حدث مؤخراً من تجاوز بالألفاظ في حفل أقيم باستاد القاهرة من أحد مطربي أغاني المهرجانات والتعدي بكلمات تخالف العرف القيمي وتتعدى علي الرواسخ الثابتة للمجتمع المصري.

 

وأكد نقيب الموسيقيين أن هناك شروط عامة يتوجب أن تتوافر في طالب العضوية أو التصريح، منها: الالتزام بالقيم العليا للمجتمع، ومراعاة العرف الأخلاقي، واختيار الكلمات التي لا تحض على رذيلة أو عادات سيئة.

 

 

تم نسخ الرابط