رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

آمال ماهر تشعل عيد الحب بحفل على مسرح «كايرو شو»

آمال ماهر
آمال ماهر

أحيت آمال ماهر حفل عيد الحب على مسرح «كايرو شو» بالقاهرة الجديدة بحضور كامل العدد، وكان ضمن الحضور سفير خادم الحرمين الشريفين بالقاهرة ومندوب المملكة العربية السعودية لدي جامعة الدول العربية السفير أسامة نقلي، والأمير أحمد بن سلطان، والملحن محمود خيامي، والمحامي عاصم قنديل، والإعلامية حياة عبدون. 

 

وأشعلت النجمة الكبيرة الحفل بعدد من أغنياتها الطربية والرومانسية منها «حبيبي لو رسمته»، «أنا بداية بدايتك»، «رايح بيا فين»، «يا عيني عليكي يا طيبة»، «مالها»، «لو كان بخاطري»، «اعترف»، و «أيام ما تتعوضش»، وبناء على رغبات الجمهور غنت «اتقي ربنا فيا»، «سكة السلامة» حيث علقت أن الأغنيتين ليستا مناسبتين لعيد الحب.

 

وفي ختام وصلتها التي لم تنقطع من موجات التصفيق الحار، قدمت اغنيتها الجديدة التي طُرحت مؤخراً بمناسبة عيد الحب «ماتيبنيش»، بمشاركة الموزع نادر حمدي، وحرصت على توجيه الشكر له وللفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو العالمي هاني فرحات، وأنهت ليلة عيد الحب بأغنية «اديني فرصة».

 

الحفل يعد الأضخم ضمن سهرات «عيد الحب» من حيث تجهيزات اللايف بمواصفات عالمية، وشارك في إحياء فقراته حسب الترتيب تامر عاشور، وآمال ماهر، وماجد المهندس، وهو من تنظيم زكي حسانين ومحمد زكي، وتنفيذ ايهاب زيدان، و«مسرح وبرودكشن» تامر فوزي، وصوت حامد عرفة، وإضاءة عماد نبيل .

 

 

تم نسخ الرابط