رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

«مسار إجباري» في سيناء ضمن فاعليات مهرجان «ع الجنوب» وتجهز لـ Battle of the Bands

مسار إجباري
مسار إجباري

تستعد فرقة «مسار إجباري» للسفر إلى سيناء، لإحياء حفل غنائي ضخم في منطقة راس سدر، ضمن فعاليات مهرجان «ع الجنوب» الموسيقي، الذي ينطلق في 18 أبريل المقبل.



وتعود الفرقة لتضع لمستها الموسيقية في سيناء بعد فترة من الغياب، عبر مشاركتها في النسخة الجديدة من «ع الجنوب»، أحد أعرق المهرجانات الغنائية في راس سدر، والذى يقام هذا العام على مدار 3 أيام متتالية وسط الطبيعة الساحرة للصحراء، محتضنًا مجموعة من أشهر الفرق الغنائية والفنانين على ساحة الموسيقى البديلة المصرية.

من ناحية أخرى تستعد فرقة «مسار إجباري» لإحياء أحدث حفلاتها في القاهرة، بحديقة الحرية فى وسط البلد، مساء الجمعة 21 فبراير، وذلك ضمن فعاليات الجولة الثالثة من نهائيات مسابقة معركة الباندات Battle of the Bands، أكبر مسابقة موسيقية من نوعها في مصر.

وبدأت فرقة «مسار إجباري» انطلاقتها الغنائية الجديدة مع مطلع 2020، والتي تتزامن مع احتفالها بمرور 15 سنة على بداية رحلتها، فيما تحضر حاليا لعدة أعمال غنائية منفردة تطل بها في موسم الصيف، وذلك عقب إطلاق ألبومها الأخير «الألبوم»، الذى طرح الباند أغانيه بشكل مصور، وضم في جعبته أغنية «نهايات الحكاوي» و«للحزن أصول».

 

 

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق