رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خالد الصاوي يبدأ «ساعة شيطان» الثلاثاء القادم

خالد الصاوي
خالد الصاوي

خلال الأيام السابقة تم الإعلان عن بدء التحضير للفيلم الجديد «ساعة شيطان»، الذي يقوم ببطولته خالد الصاوي وباسم سمرة وعدد كبير من النجوم.

 

وعلم «خبر أبيض» أن صناع فيلم «ساعة شيطان» استقروا على يوم الثلاثاء القادم لبدء تصوير المشاهد الأولى من العمل بديكورات مدينة الإنتاج الإعلامي، وتجمع المشاهد الأولى بين جميع أبطال العمل، الذي تدور أحداثه في إطار من الرعب والأكشن والغموض، ويناقش العديد من المشاكل الاجتماعية، ويتخلله بعض مشاهد الكوميديا.

 

كما يتناول الفيلم قضية الألعاب الإلكترونية، التي انتشرت منذ فترة وتسببت في عدد من حالات الإنتحار، مثل لعبة «الحوت الأزرق»، التي حصدت أرواح العشرات من المراهقين، وحتي الآن لم يستقر علي الموعد النهائي لعرضه، والفيلم يضم العديد من نجوم الشاب منهم، نانسي صلاح، رحمة حسن، إسلام إبراهيم، محمد عز، أحمد سلطان، ملك قورة، إلهام عبدالبديع، وأيضا العديد من ضيوف الشرف، من تأليف أحمد عثمان وإخراج إبرام سمير.

 

جدير بالذكر أن خالد الصاوي انتهي مؤخراً من تصوير مشاهده في فيلم «شريط 6»، الذي يشارك في بطولته أحمد خالد صالح، خالد أنور، نانسي صلاح، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد سلامة.  

 

 

تم نسخ الرابط