رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

الطيار أشرف أبو اليسر لـ خبر أبيض : سأقاضي محمد رمضان

محمد رمضان - الطيار أشرف أبو اليسر
محمد رمضان - الطيار أشرف أبو اليسر

أزمة كبيرة أثارت الجدل خلال الشهور الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما تسبب محمد رمضان في فصل الكابتن طيار أشرف أبو اليسر وسحب رخصته لقيادة الطائرات مدى الحياة، عقب التقاط رمضان فيديو داخل كابينة القيادة. 



 

وقد تصاعدت هذه الأزمة بشدة خلال الساعات الماضية وذلك بعدما نشر رمضان فيديو يسرد فيه مواقفه لحل الأزمة، وتدخله ليعمل الطيار بإحدى شركات الطيران خارج مصر، إلا أن أبو اليسر رفض - بحسب ما كشف رمضان -، كما أضاف خلال هذا الفيديو أنه طلب 9 مليون و500 ألف جنيه كتعويض عن فصله من الخدمة، حيث يتبقى له ثلاث سنوات حتى يُحال للمعاش، إلا أن رمضان سرعان ما حذف الفيديو بعدما جاءت التعليقات مطالبة بأن يتكفل بدفع المبلغ. 

 

أشرف أبو اليسر ورد فعله على فيديو محمد رمضان

 

وعن ذلك تواصل «خبر أبيض» مع الكابتن طيار أشرف أبو اليسر والذي قال : «ما قاله رمضان في الفيديو الذي نشره غير صحيح، وبالتالي سألجأ إلى القضاء، ليفصل بيننا حتى أحصل على حقي، فقد بدأت مشواري في هذا المجال منذ كان عمري 13 عاماً، بدراستي في الثانوية الجوية، وبعدها الكلية الجوية، ولا أقبل أن تأتي نهاية مشواري بهذه الطريقة».

 

ما الذي يرضي الطيار لحل الأزمة ؟

 

واستكمل : «الحديث عما يرضيني في الوقت الحالي أمر غير وارد، لأنه لا مجال للتسوية، حيث ظللت طوال خمسة أشهر في هذه الأزمة دون أن يحرك محمد رمضان ساكناً أو يتصل بي، وبعد الفيديو الذي نشره اليوم أصبح القضاء هو الفيصل بيننا، والسبيل الوحيد للحصول على حقي». 

 

رد فعله تجاه عرض محمد رمضان

 

وبخصوص ما كشفه رمضان بترشيحه للعمل بشركة طيران خارج مصر قال : «يا ريت، للأسف وزير الطيران سحب رخصتي، فكيف أستطيع مزاولة عملي؟، وتلك هي الأزمة التي تواجهني حالياً، وفي الحقيقة أناشد الوزير أن يرد إليّ رخصتي، خاصة وأني كما ذكرت أن رمضان أحرجني وجلس على الكرسي المجاور لي فجأة، وأخبرني أنه سيلتقط صورة تذكارية لإبنه، وليس فيديو وصوت أغنية كما فعل».

 

 

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق