رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حسن شاكوش يعود بـ «على ناصية شارع أيامي» بعد نجاح بنت الجيران

حسن شاكوش
حسن شاكوش

«سكر محلي محطوط على كريمة، كعبك محني والعود عليه القيمة، وتجيني تلاقيني لسه بخيري».. بهذه الكلمات أصبح حسن شاكوش أحد أشهر المطربين الشعبيين في مصر بعدما حققت أغنيته الأخيرة «بنت الجيران» ملايين المشاهدات، ليخوض أصعب اختبار فى الفترة المقبلة، حيث ينتظر الجمهور خطوته المقبلة بفارغ الصبر ليتأكد من أحقيته بتلك الضجة التى أثيرت حوله، وهل كانت عن حق أم أنها مجرد زوبعة ستمر مرور الكرام.

 

وعلم «خبر أبيض» أن شاكوش مشغول حاليًا بالتحضير لمشروع أغنية جديدة تحمل اسم «على ناصية شارع أيامي»، والتي تجمعه للمرة الأولى بالموزع الموسيقي إسلام شيبسي، ومن المقرر ظهورها للنور قريبًا، وهي أغنية ضمن مشروع أغنيتين يجهزان لهما فى الوقت الحالى.

 

وأصبح شاكوش حديث مواقع التواصل الاجتماعي بمهرجان «بنت الجيران»، الذي وصل صداه للعالمية، بعد نشره على حساب المخترع العالمي إيلون ماسك، ليتربع رسمياً على عرش «ساوند كلاود» كثاني أكثر الأغاني استماعاً على مستوى العالم، فيما أصبح لديه جمهور واسع أيضاً من الفنانين المعجبين مثل أحمد حلمي ومنى زكي وأحمد السقا وغيرهم.

 

ويعد شيبسي أبرز موزعي الموسيقى الشعبية فى مصر، حيث وضع بصمته علي أعمال ناجحة مع عدد كبير من النجوم، منهم حكيم في «أبو الرجولة» و«عم سلامة»، و«على وضعك»، إلى جانب تعاونه مع محمود الليثى فى توزيع أغنيات «ابعد عنى»، و«إذا كان قلبك كبير».

 

 

تم نسخ الرابط