رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

انفراد : شريف إكرامي من الأهلي إلى بيراميدز والمقابل 10 مليون جنية في السنة

شريف إكرامي
شريف إكرامي

«وحش أفريقيا» هكذا كان يطلق جمهور النادي الأهلي المصري على حارسه شريف إكرامي قبل سنوات، ولكن بعد تعاقد النادي مع محمد الشناوي حارس منتخب مصر الحالي، أصبح إكرامي حبيس دكة البدلاء، ولأنه كابتن الفريق ظل لسنوات يتدرب في صمت، وكان يشارك خلالها على فترات متباعدة، إلى أن فاجأ جمهور ناديه ببيان قبل أيام يعلن خلاله ترك القلعة الحمراء نهاية الموسم الجاري، معللاً ذلك بأنه يبحث عن اللعب بشكل أساسي.



 

وكشفت مصادر لـ «خبر أبيض» أن شريف إكرامي يجري مفاوضات في سرية تامة مع نادي بيراميدز، للانتقال إليه بعقد حر نهاية الموسم الجاري، ومن المقرر أن يتم تحديد مدة العقد بعامين فقط، ويحصل الحارس الدولي السابق على 10 ملايين جنية في الموسم الواحد.

 

وقد تتسبب الصفقة المرتقبة في إثارة الأزمات في بيراميدز، خاصة أن إكرامي أعلن من قبل أنه يبحث عن اللعب بشكل أساسي، وهو ما يضعه في صدام مع كل من أحمد الشناوي والمهدي سليمان حارسي فريق بيراميدز، واللذان يتناوبان على حراسة المرمى، خاصة أنه سيصبح الحارس الأول اعتباراً من الموسم المقبل.

 

وكان قد نشر إكرامي في الثاني من فبراير الجاري بيان عبر صفحته على فيس بوك، أعلن فيه رحيله عن القلعة الحمراء نهاية الموسم، نظرا لعدم مشاركته بشكل أساسى مع الفريق طوال الموسمين الماضيين، وسبق البيان 11 تغريدة مهد فيها وحش أفريقيا لقرار الرحيل الذي جاء بعد أن قضى ما يقرب من 23 عاماً داخل النادي.

 

 

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق