رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ملحن «أخاصمك آه» يعود للساحة بأغانى فرنسية ومشروع جديد لاكتشاف المواهب

الملحن محمد سعد
الملحن محمد سعد

تعامل مع عدد كبير من النجوم، وقدم الكثير من الأغاني الناجحة، منها «أخاصمك آه» و«قول تاني كده» والتي حققت من خلالهما نانسي عجرم انطلاقتها الأولى، إنه الملحن محمد سعد الذى قرر أن يعود للساحة الغنائية بمشروع جديد، وأغنيات بلغات مختلفة يتم التحضير لها حالياً مع مطربة فرنسية.

 

 سعد كشف لنا كواليس مشاريعه الجديدة، وقال في تصريح لـ «خبر أبيض» : انتهيت من تلحين أغنيتين للمطربة الفرنسية «وايدا»، والتي ستقدمهما باللغة الفرنسية، ويتم حاليا تصوير الأغنيتين في فرنسا مع المخرج الفرنسي بودچي، لطرحهما خلال الفترة المقبلة على طريقة الڤيديو كليب عبر قنوات الموسيقي الأوروبية.

 

 وعن مشروعه الجديد الذي يحضر له حالياً أضاف : «أبحث عن أصوات ومواهب جديدة لتقديمها فى الفترة المقبلة، للتصدي للدخلاء، لأن الصوت الجيد يطرد الصوت الرديء، وأتمني أن أقدم للساحة الغنائية مطربين كبار من خلال مشروعي الجديد».

 

وكانت آخر أعمال سعد  أغنية «جننتيني» غناء محمد شاهين، إلى جانب وضع الموسيقي التصويرية لفيلم «زجزاج»، وأغنيته الرئيسية «التجربة» التي قدمها محمد محيي خلال الفيلم، وهى من كلمات هاني فؤاد، وألحان محمد سعد، وقام ببطولة الفيلم محمد نجاتي، وريم البارودي، وميرنا المهندس، وعمرو محمود ياسين، ومحمد عاطف، بالإضافة للفنانة عايدة رياض، وهو من تأليف أماني البحطيطي وإخراج أسامة عمر.

 

 

تم نسخ الرابط