رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بمشاركة نجوم الوطن العربي .. أبرز حفلات عيد الحب 2020

أنغام - راغب علامة
أنغام - راغب علامة - سيرين عبد النور - هاني شاكر - هيفاء

يبقى لعيد الحب، دائما مذاق خاص فى عيون العشاق والمحبين، تماماً كما يبقى حدث هام لأغلب المطربين الذين يسعون فى هذا اليوم للقاء جمهورهم الذى ينتظرهم على أحر من الجمر للاحتفال بهذا الحدث الهام .. إذا كنت واحداً ممن ينتظرون أى من هذه اللقاءات، تابع التقرير التالى والذى يرصد فيه «خبر أبيض» أبرز الحفلات التي تقام في عيد الحب 2020.

أنغام على مسرح دار الأوبرا

البداية مع «دار الأوبرا المصرية» التي تحتفل بعيد الحب هذا العام على مدار يومين، حيث تحيي أنغام حفلها فى الأربعاء 12 فبراير على المسرح الكبير، وستقدم خلاله باقة من أجمل أغانيها منها : بين البينين، اتجاه واحد، أكتب لك تعهد، عمرك معاك، سيدى وصالك، وحالة خاصة جداً وغيرها من الأغاني التي حققت نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية.

أمير الغناء على خشبة المسرح الكبير

كما يحيي هاني شاكر حفلا غنائيا كبيرا بدار الأوبرا على المسرح الكبير، في الثامنة مساء الجمعة 14 فبراير، وسيقدم خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيه منها : «لسة بتسألى، نسيانك صعب، ياريتنى، يا ريتك معايا، بعد حبك، وعد منى».

خالج سليم على موعد مع جمهور أوبرا الإسكندرية

فيما يغني خالد سليم على مسرح الأوبرا بالإسكندرية الجمعة 14 فبراير، ومن المقرر أن يقدم خالد خلال الليلة مجموعة مختارة من أشهر أغانيه، أبرزها : «حلم عمرى، عيش، عيشنا أد إيه، كل نظرة، لكل عاشق وطن، فنجان القهوة، إضافة إلى عدد من أغنيات الزمن الجميل للعندليب عبدالحليم حافظ».

نجوم لبنان حول العالم

وبعيداً عن دار الأوبرا تطل هيفاء وهبي على جمهورها بحفل غنائي يوم 14 فبراير، بأحد فنادق القاهرة، وستقدم هيفاء العديد من أغنياتها الشهيرة خلال الحفل، منها : «رجب، بوس الواوا، هيفا أنا، أقول أهواك، ويلا مع بعض». 

ويحيي راغب علامة الجمعة 14 فبراير حفلاً غنائياً كبيراً في أحد الفنادق الكبرى بباريس، بحضور الجاليات العربية والشخصيات العامة، ويقدم راغب خلال الحفل باقة رومانسية مميزة من أجمل أغنياته، منها : «اللى باعنا، مبهزرش، تركينى لحالي، ونسينى الدنيا». 

الجسمي وجسار وسيرين وعاشور وآمال .. نجوم أهم الحفلات

ومن خلال مهرجان «فبراير الكويت» الذى ينطلق بالتزامن مع احتفالات عيد الحب يطل حسين الجسمي وبلقيس فتحي، فى حفل مميز يوم الخميس 13 فبراير، كما يحيي وائل جسار وسيرين عبدالنور، فى نفس اليوم، حفل عيد الحب، بالعاصمة الأردنية عمان، ومؤخراً أعلن تامر عاشور عن حفل عيد الحب، ويحييه بمشاركة آمال ماهر وماجد المهندس، وذلك يوم 14 فبراير، على مسرح «كايرو شو»، بكايرو فيستيفال سيتي بالقاهرة.

 

 

تم نسخ الرابط