رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صحافة زمان .. صدفة التمثيل التي أنقذت محمود عبدالعزيز من «دودة القطن»

محمود عبدالعزيز
محمود عبدالعزيز

استطاع أن يحفر اسمه في أذهان وقلوب الجماهير، ونجح في تنويع أدواره للحد الذي جعله يقدم مختلف الشخصيات بحرفية شديدة. ورغم أنه لم يكن يخطط لاقتحام الوسط الفنى إلا أن الصدفة أجبرته على أن يترك ما يحب ويغير بوصلة حياته راضيا 180 درجة.

إنه الساحر محمود عبدالعزيز والذى كشفت «صحافة زمان» أنه تخرج فى جامعة الإسكندرية و هو يحمل ماجستير في الزراعة والفلاحة ومقاومة دودة القطن، والتي كان يحلم بأن يعد فيها رسالة الدكتوراة في العلوم الزراعية، إلي أن تدخلت الصدفة في حياته وقادته إلي عالم الأضواء والنجومية، عندما قابله المخرج الكبير نور الدمرداش، ورأى فيه القدرة علي النجاح فى الوسط الفنى، فيما توسم فيه أن يصبح نجماً لامعاً في عالم الفن، فاستدعاه إلي مكتبه وطلب منه أن يشترك في تجربة فنية يخرجها الدمرادش.

وحينما اطمأن المخرج الكبير إلي صدق حب الساحر للفن وأثبت محمود عبدالعزيز قدرته علي التمثيل منحه الدمرداش فرصته الأولي في مسيرته وأسند إليه الدور الرئيسي في المسلسل التلفزيوني «كلاب الحراسة»، لتتوالى من بعده بطولاته في السينما والتليفزيون، والتى بلغت 88 فيلماً متنوعاً ما بين الكوميديا والواقعية والرومانسية، بالإضافة إلي 14 مسلسلاً تليفزيونياً وإذاعياً.

 

   

تم نسخ الرابط