رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رانيا يوسف : رشحت إبنتي للمشاركة في فيلم «أسوار عالية» لأنها تشبهني

رانيا يوسف وإبنتيها
رانيا يوسف وإبنتيها

أثبت عدد من النجوم الشباب، أن الفن موهبة وليس وراثة كما يتردد، هذه المقولة تخرج بين الحين والآخر حينما يدخل الوسط أحد أبناء النجوم، ومن بين هؤلاء، ستشارك نانسي مختار إبنة رانيا يوسف كممثلة لأول مرة في أحداث فيلم «أسوار عالية» والذي تقوم ببطولته والدتها والمقرر عرضه الفترة المقبلة.

وعن سبب ترشيح نانسي للمشاركة في العمل قالت رانيا في تصريح خاص لـ «خبر أبيض»: كنا نبحث عن شبيهه لي للمشاركة في أحداث الفيلم، فقمت بترشيح ابنتي نانسي للدور، وهو ما لاقى قبول صناع العمل، وأتمنى لها النجاح في أول عمل لها.

ويشارك فى بطولة «أسوار عالية» أحمد العوضى، إنتصار، ندى بهجت، ومحمد عطية، تأليف أمل عفيفى، وإخراج هشام العيسوى، وتدور أحداث حول عالم المخدرات حيث تجسد رانيا دور مدمنة.

كما تنتظر رانيا حالياً عرض فيلم «صندوق الدنيا» وتجسد من خلاله دور «فاطمة» تنتمني لطبقة شعبية فقيرة في الثلاثينات من عمرها وتبحث عن الزواج، ويرصد العمل معاناة الفتاة المصرية، ويشارك في بطولة العمل كل من خالد الصاوي، باسم سمرة، صلاح عبدالله، عمرو القاضي، أحمد كمال، وعلاء مرسي، سيناريو وحوار عماد البهات وأسامة حبشي، من إخراج عماد البهات.  

 

 

تم نسخ الرابط