رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سعد الصغير يتحدى : من النهارده مفيش محمد رمضان

سعد الصغير - محمد
سعد الصغير - محمد رمضان

اشتهر محمد رمضان بصوره مع سيارته الـ «لامبورجيني»، والتي دوماً ما ينشرها عبر حساباته على مواقع «السوشيال ميديا»، ودوماً ما تلقى إعجاب البعض، في الوقت الذي تحظى فيه أيضاً بانتقادات الكثيرين، لكن يبدو أن سعد الصغير قرر منافسة رمضان في عالم السيارت، ورد علي الأسطورة بصور نشرها لجمهوره مؤخراً.

وقال سعد بطريقته الكوميدية المعتادة في تصريح خاص لـ «خبر أبيض» أنه ركب السيارة الـ «لامبورجيني» في دبي منذ فترة طويلة، وهو ما يجعله سابق لرمضان و«نمبر وان» الحقيقي في عالم السيارات، معلقاً: «من النهارده مفيش محمد رمضان».

وكان سعد قد نشر صورته مع السيارة منذ ساعات على حسابه الرسمي علي إنستجرام، وعلق عليها قائلاً «حد جاي سباق على فلوس» ولاقى تعليقه ردود أفعال كبيرة من متابعي صفحته الذين حرصوا على تهنئته عليها، ومنهم من أكد أنه سيتعرض للحسد  بعد صورته مع السيارة الفارهة.

يذكر أن سعد الصغير كان قد عرض له مؤخراً برنامجه الجديد «النهاردة فرحى يا جدعان» على قناة النهار، وتقوم فكرة البرنامج على استضافة عروسين للإحتفال معهما، ومنحهما مجموعة من الهدايا، وذلك بحضور النجوم، وظهر بالبرنامج عدد كبير من النجوم منهم أحمد عدوية وبيومي فؤاد وأمينة وشيبة وكهربا وحسن الرداد والراحل طلعت زكريا.

 

 

تم نسخ الرابط