رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد أنور ينفي مشاركته في فيلم «هري إلكتروني» ويؤكد : هري إلكتروني

محمد أنور
محمد أنور

بعد ذكر إسمه ضمن قائمة أبطال العمل، وانتشار هذه الأخبار عبر مواقع «السوشيال ميديا»، نفى محمد أنور ما تردد بشأن إنضمامه لفريق عمل فليم «هري إلكتروني»، الذي يقوم بتأليفه السيناريست محمد القاضي، موضحاً أنه لم يتلق أي عروض بشأن الفيلم.

وقال أنور في تصريح خاص لـ «خبر أبيض»: لم يتواصل معي أحد، ولا أعرف شيء عن الفيلم ولا يمكنني تقديم عمل بهذا الاسم، وأضاف أنور أنه يواصل تصوير مشاهده في مسلسل «قوت القلوب»، بمنطقة الحارة بمدينة الإنتاج الإعلامي، وتجمعه المشاهد حالياً بماجدة زكي ، حيث يكثف مجدي أبوعميرة مخرج العمل ساعات التصوير والتي تصل إلي 16 ساعة يومياً، حيث من المفترض عرض أولي حلقات المسلسل منتصف الشهر المقبل.

ويشارك في بطولة مسلسل «قوت القلوب» كل من بطولة ماجدة ذكي، رانيا فريد شوقي، خالد ذكي، محمد أنور، ومجموعة أخري من الفنانين، وهو مسلسل إجتماعي درامي، تأليف محمد الحناوي، وإنتاج شركة سينرجى، وينتمى لنوعية مسلسلات الـ 45 حلقة.

وشارك أنور في سباق رمضان الماضي من خلال مسلسل «البرنسيسة بيسة» مع مي عز الدين، كما شارك في بطولة مسلسل «طلقة حظ» بطولة مصطفى خاطر، أيتن عامر، خالد أنور، إنعام سالوسة، محمد جمعة، محمد أنور، هبة مجدي، من تأليف إيهاب بليبل، إخراج أحمد خالد أمين. 

 

 

تم نسخ الرابط