رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نجلاء بدر عن العمل مع «الفتوة» و«البرنس» : ياسر خبرة ورمضان طموح

محمد رمضان - نجلاء
محمد رمضان - نجلاء بدر - ياسر جلال

تعيش نجلاء بدر حالة من النشاط الفني هذه الفترة، حيث تصور حالياً مشاهدها في عملين ستشارك خلالهما في سباق دراما رمضان 2020، وهما مسلسل «الفتوة» مع ياسر جلال، ومسلسل «البرنس» أمام محمد رمضان.

وعن الفارق بين جلال ورمضان، قالت نجلاء لـ «خبر أبيض»: «لا شك أن كلاهما له جمهوره الكبير، ولكن الفارق هو أن الوقوف أمام ياسر جلال يعلم الكثير، فهو يمتلك خبرة كبيرة وقد استفدت منه كثيراً، كما أنه يحب عمله بشدة، وعلى المستوي الشخصي هو انسان كريم وخفيف الظل».

وأضافت: «أما محمد رمضان فهو أكثر النجوم طموحاً من وجهة نظري، كما أنه موهوب وصاحب «جدع»، كما أنه على عكس ما يُثار حوله تماماً، خاصة أن كل من يقترب منه يحبه، ولا أعلم لماذا ينتقده الكثيرون لمجرد الانتقاد». 

وكشفت نجلاء أنها من الممكن أن تعود لتقديم البرامج مرة أخرى، إذا وجدت فكرة تجعلها تعود بقوة إلى الساحة، خاصة أن فكرة عملها كمذيعة لا تغيب عنها.

ويشارك في بطولة «الفتوة» مى عمر، أحمد صلاح حسنى، وعدد كبير من النجوم، وهو من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى، أما مسلسل «البرنس» فهو من بطولة نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، إدوارد، وتأليف وإخراج محمد سامى.  

 

 

تم نسخ الرابط