رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد بدير لـ محمد صلاح : ماتبصش وراك وسلملي علي مدام «توسو»

أحمد بدير - محمد
أحمد بدير - محمد صلاح

بعث الفنان أحمد بدير ببرقية تهنئة للاعب محمد صلاح نجم مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، بمناسبة بدء العمل على تصميم تمثال شمع له ليوضع بمتحف مدام توسو بلندن.

وذلك عبر تصريح خاص لـ «خبر أبيض» حيث قال: «ألف مبروك للنجم العالمي محمد صلاح على هذه المناسبة السعيدة، ورسالتي لك «أنت ناجح، وأي إنسان ناجح لابد وأن يكون له أعداء نجاح، وهناك من حاول أن يكون مكانك وفشل، ومن حاول أن يثبت نفسه في نفس المجال وفشل، بالتأكيد منهم من يتمنى لك الفشل لرغبته بأن يكون في مكانك، في هذه الطفرة، إياك أن تنظر خلفك، بل كن كما أنت تنظر للأمام وتحقق نجاحات وتسعد جمهورك وأهل بلدك ».

 وأضاف: «قبل أن أعلم بموضوع التمثال، محمد صلاح بالنسبة لي أيقونة، ورمزاً للشاب المصري الطموح الذي استطاع النجاح في ظروف صعبة وبلاد غريبة، ولغة مختلفة، وجعل العالم بأسره من أقصاه إلي أدناه يهتف باسمه، ويجعل جمهور ليفربول يخترع له أغنية خاصة باسمه «مو صلاح» لم تحدث لأحد من قبله».

وتابع: «سيلعب اليوم ليفربول أمام ويستهام، ولو تعارض موعد المباراة مع ميعاد تصوير لدي، سأقوم بتأجيل التصوير، لأني لا أترك مباراة لصلاح، واستكمل: «عندما أجلس وأشاهد صلاح وهو يلعب، ينتابني شعور شديد بالفخر، أشعر وكأن مصر تتجسد فيه، وكأني أنا من يلعب». 

واختتم برسالة أخرى موجهة لمو صلاح، قال فيها: «متبصش وراك، إحنا فخورين بيك، خليك دايماً مشرفنا، الشعب المصري بيحبك، وابقي سلملي علي مدام توسو».

 

 

تم نسخ الرابط