رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إيهاب توفيق مكتئب بعد الهجوم عليه بسبب حفل «كايرو جاز»

إيهاب توفيق
إيهاب توفيق

يعيش إيهاب توفيق حالة اكتئاب صعبة وحالة نفسية سيئة، بعد نشر صور له من حفله الأخير في «كايرو جاز»، والتي ظهر فيها وهو يغني ويتمايل وسط عدد من الفتيات.

وأكدت مصادر قريبة من إيهاب أن سبب الاكتئاب والحالة النفسية السيئة التي يعاني من توفيق تعود إلي إنتشار صوره بشكل كبير علي مواقع التواصل الإجتماعي، والتعليقات التي صاحبتها، وهو الأمر الذي لم يكن يتمناه يحدث، وجعله يشعر بالندم للظهور بهذا الشكل الذي يظهره سعيد وهو يغني بعد أيام قليلة من وفاة والده.

وقرر إيهاب بعد حالة الهجوم الكبيرة وقف أعماله مؤقتاً، وعدم قبول أي حفلات الفترة المقبلة، خاصة أنه كانت تربطه علاقة قوية بوالده الذي توفي بعد يوم واحد من الإحتفال بعيد ميلاده، الذي أقامه في منزله وأحضر له تورته للإحتفال به.

وكان والد إيهاب توفيق، قد لقى مصرعه في حريق اندلع 9 يناير الحالي فى فيلته بمدينة نصر، وكشف مصدر أمني أن غرفة عمليات النجدة بالقاهرة تلقت بلاغاً بنشوب حريق في فيلا يمتلكها والد إيهاب، مضيفا أنه تم الدفع بـ 8 سيارات إطفاء للسيطرة على النيران، وتبين أن الحريق نشب بسبب مدفأة كهربائية أثناء نوم والد المطرب، ما أدى لامتداد النيران لباقي أرجاء الفيلا وصعوبة إنقاذه.  

 

 

تم نسخ الرابط