رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الجرامي 2020 .. أغرب إطلالات النجوم علي السجادة الحمراء

نجوم حفل جرامي
نجوم حفل جرامي

شهدت السجادة الحمراء فجر اليوم الإثنين 27 يناير 2020 حضور العديد من النجوم للمشاركة بحفل توزيع جوائز الأكاديمية الوطنية لتسجيل الفنون والعلوم «Grammy» في نسخته الـ 62  لعام 2020، والمقام في مدينة لوس أنجلوس، ومن النجوم «إيملي كينج، توف لو، جوجو، بريانكا شوبرا، صوفي تيرنر، جوي فيلا، شون روس، تانيا تاكر، ويلي نيلسون، تي هنتر، ريكي ريبل، وليدي جاجا»، وكانت «بيلى إيليش» ترتدى الكمامة مطرزة، بينما حضر «أورفيل بيك» بالبرقع، كما حضر «تايلور» مرتدياً ملابس حاملى الحقائب فى الفنادق ويحمل حقيبة ملابس.

وقد شهد الحفل فوز «تانيا تاكر» بجائزة الـجرامى Best Country Album عن ألبومها While I'm Livin، بينما جائزة جرامي لأفضل أداء منفرد لموسيقى الريف كانت من نصيب «ويلي نيلسون» عن ألبومها Ride Me Back Home،  فيما غابت عن الحفل اليوم النجمة العالمية «تايلور سويفت»، بعد أن كان من المقرر مشاركتها، وتعد هذه المرة الرابعة لغيابها عن حفل توزيع جوائز الجرامي، حيث كان آخر حضور لها عام 2016.

وحضر عارض الأزياء «شون روس» والذي ظهر بإطلالة غير اعتيادية، مرتدياً بالطو، فيما ظهر كل من الاستايليست «تي هنتر» والمغني «ريكي ريبل» بإطلالات نسائية وكانت إطلالة الأخير تتميز باللون الأحمر كاتباً على مؤخرته :« impeach this» . 

كما حصد فيلم الدراما والرومانسية الشهير «A Star Is Born» للممثل والمخرج «برادلي كوبر»، جائزتين مهمتين خلال حفل الجرامي حيث فاز بجائزتي أفضل تجميع موسيقي وأفضل أغنية مكتوبة لوسيط مرئي.

ويذكر أن المايسترو العالمي الشهير «جورج سولتى» هو أكثر من استطاع حصاد عدداً كبيراً من جوائز الجرامى، حيث  تم ترشيحه لنيل جائزة الجرامي 74 مرة بينما فاز بها 31 مرة، وكانت أول جائزة نالها عام 1962.

 

 

 

تم نسخ الرابط