رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

خاص .. أول تصريح من يحيى الفخراني عن فيلمه الجديد «الصحبة الحلوة» وعن ساندرا نشأت

يحيى الفخراني - ساندرا نشأت
يحيى الفخراني - ساندرا نشأت

كان «خبر أبيض» هو أول من كشف عودة يحيى الفخراني إلى السينما مرة أخرى، وذلك بعد 22 سنة من الغياب بفيلم من تأليف وحيد حامد، وإخراج ساندرا نشأت، ويحمل إسم «الصحبة الحلوة»، وذلك بعد آخر أعماله فيلم «مبروك وبلبل»، والذي عٌرض عام 1998. 



يحيى الفخراني والصحبة الحلوة

وفي أول تصريح ليحيى الفخراني عن «الصحبة الحلوة» كشف لـ «خبر أبيض» قائلاً : «بالفعل أجهز حالياً لهذا العمل، ويكتب وحيد حامد السيناريو الخاص به خلال الفترة الحالية، ومن المقرر أن يتم التصوير عقب الانتهاء من التحضيرات للعمل».

هل سيتواجد الفخراني في رمضان 2020 ؟ 

وعن المشاركة بعمل في الماراثون الرمضاني المقبل فعلق : «لا أستعد لتقديم عمل درامي في شهر رمضان القادم على عكس ما يٌشاع، لأني سأركز على الفيلم، كما أني مشغول بعروض مسرحية «الملك لير» والتي تٌعرض في الوقت الحالي».

عودة ساندرا

 يقول الفخراني : شاءت الظروف أن تكون عودتي مع المخرجة التي أخرجت لي أخر عمل وهي ساندرا نشأت التي أراها أحد أهم مخرجي السينما المصرية في الوقت الحالي.

وكانت آخر أعمال الفخراني على نطاق الدراما التلفزيونية مسلسل «بالحجم العائلي» والذي كان من تأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل، وشارك في بطولته مجموعة من النجوم الشباب أبرزهم يسرا اللوزي وأحمد مجدي وندى موسى، وعرض في رمضان 2018.