رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خاص .. يحيى الفخراني لـ خبر أبيض : سعيد بجائزة أبو ظبي لأنها بطعم الحب

يحيي الفخراني
يحيي الفخراني

هو أحد النجوم القلائل الذي توحدوا مع الأدوار التي قدموها، فصارت أعماله خالدة في وجدان جمهوره ومحبيه، متحدياً بذلك نوعية الشخصيات التي قد تحصره بها تركيبته الشكلية والجسمانية، معتمداً فقط على موهبته الكبيرة، وحضوره الطاغي. 

يحيى الفخراني بما قدمه طوال مشواره نال عليه تكريم الجمهور قبل الجهات الرسمية أو الفنية، إلا أنه حصل اليوم على تكريم من نوع خاص، وهو جائزة مهرجان أبو ظبي للثقافة والفنون، والمٌقام تحت رعاية مبارك آل نهيان وزير التسامح، وذلك تكريماً لما قدمه العملاق الفخراني طوال مشواره الفني. 

يحيى الفخراني يتحدث لـ خبر أبيض عن التكريم

وفي تصريح خاص لـ «خبر أبيض» علق الفخراني على حصوله على تلك الجائزة قائلاً: «لا شك أن هذه الجائزة مختلفة تماماً بالنسبة لي، لأنها جائزة عن الحب، فهي لا تخص العمل الفني وحسب، وإنما لها أيضاً قيمة إنسانية وبطعم الحب كما قُلت لهم». 

كواليس ما قبل حصوله على الجائزة

وأضاف: «كما سردت تواصل معي القائمون على المهرجان منذ حوالي ستة أشهر وذلك لأسافر لحضور فعاليات المهرجان، لكني اعتذرت بسبب ارتباطي بعرض مسرحية «الملك لير»، وقاموا مشكورين بالحضور إلى مصر وتأجير المسرح وتجهيز كافة التفاصيل، وبالتأكيد أشكرهم بشدة على هذا الأمر». 

ويُعرض للفخراني حالياً مسرحية «الملك لير» ويشارك في البطولة أشرف عبدالغفور، ورانيا فريد شوقي، وهبة مجدي، وريهام عبدالغفور، وهي من إخراج تامر كرم، وإنتاج شركة «كايرو شو».

 

تم نسخ الرابط