رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رانيا يوسف : عودة نبيلة عبيد ونادية الجندي كانت مفاجأة وعودتي مع غادة عبدالرازق في علم الغيب

غادة ورانيا
غادة ورانيا

كما كان الإعلان عن مشروع مسلسل «نساء من ذهب»، الذي يقوم ببطولته كل من نبيلة عبيد ونادية الجندي مفاجأة للجميع، وذلك بسبب الخلافات الكبيرة التي كانت بين نجمة الجماهير ونجمة مصر الأولي، رغم إعتبار البعض أن هذه الخلافات أمر طبيعي بين نجمتين بحجم نبيلة ونادية، يكشف «خبر أبيض» عن إمكانية تكرار المفاجأة مع كل من رانيا يوسف وغادة عبدالرازق.

حيث يعود تاريخ الخلاف بين رانيا وغادة إلي 7 سنوات سابقة، وذلك بسبب فيلم «ريكلام»، وذلك بسبب تدخل غادة في تفاصيل الفيلم، وقيامها بحذف بعض المشاهد لرانيا يوسف، ليبقى التساؤل: هل ينتهي الخلاف بينهما في المستقبل مثلما انتهي بين نبيلة عبيد ونادية الجندي بعد سنوات طويلة من الخلاف؟.  

 

$InArticleAd$  

 

تواصلنا مع رانيا يوسف والتي قالت في تصريح خاص : «هذا أمر في علم الغيب ومحدش عارف بكرة في ايه، ولا أستطيع أن أحدد لأن ده أمر في المستقبل»، أما عن رأيها في مسلسل «نساء من ذهب» قالت : «الفكرة رائعة جداً، وسعيدة لظهور نبيلة ونادية في عمل فني واحد».

وانتهت رانيا من تصوير فيلم «صندوق الدنيا»، المقرر عرضه بشكل نهائي 12 فبراير القادم، وهو بطولة رانيا يوسف، خالد الصاوي، باسم سمرة وغيرهم، ومن تأليف وإخراج عماد البهات.

 

 

تم نسخ الرابط