رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أنباء عن تأجيل انطلاق برنامج وائل الإبراشي الجديد إلى 10 فبراير

وائل الإبراشي
وائل الإبراشي

ترددت أنباء قوية عن تأجيل انطلاق برنامج وائل الإبراشي «التاسعة»، من 30 يناير الجاري إلي العاشر من فبراير القادم، إلا أن الموعد النهائي لم يتحدد بعد، خاصة أنه قد يكون قبل هذا التاريخ، ويتوقف الأمر على الانتهاء من الإعداد للبرنامج. 

يذكر أن الإبراشي تنقل خلال السنوات الماضية عدة مرات، من دريم  لـ on e، ومؤخرا التليفزيون المصري، الذى انتقل إليه ليقدم برنامج التوك شو الرئيسي بالقناة، كبديل لبرنامج «مصر النهارده»، الذي كان يقدمه أحمد سمير، ريهام الديب.

وبحسب تصريحات صحفية فقد أكد مصدر بالهيئة الوطنية للإعلام إن وائل الإبراشي عقد اجتماعًا بفريق عمل برنامجه الجديد، لبحث آليات عمل البرنامج والفقرات المقرر تقديمها، لأكثر من ساعتين هى مدة البرنامج، والذى قال المصدر إن هناك اتجاها لدمجه مع نشرة التاسعة مساءً.

 

 

$InArticleAd$

 

 

ورغم أن وائل الإبراشي يعتبر أحد أهم الإعلاميين على الساحة، والذين رافقهم النجاح مع كل خطوة إعلامية أقدموا عليها، إلا أنه من الواضح أنه قد كُتب عليه أن يكون بديلاً طيلة مشواره، ولا ينفي هذا أنه بديلاً رابحاً، وحصاناً أسود في كل برنامج استكمل مسيرته، فيما لم يَكٌن هو مذيعه الأصلي، فبعد برنامجه «الحقيقة» الذي قدمه وائل على شاشة قناة «دريم» بدأ في ممارسة دور البديل الناجح باقتدار عبر تنقله لأكثر من شاشة ليحل بديلا لعدد من مقدمى البرامج. 

 

 

تم نسخ الرابط