رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بيروت القاهرة رايح جاى .. خالد سليم يصور أغنيتين ويستعد لحفلتين

خالد سليم
خالد سليم

يستعد خالد سليم خلال الفترة القادمة لتصوير أكثر من أغنية على طريقة الفيديو كليب.

خالد قال في تصريح خاص لـ«خبر أبيض»: من المقرر خلال الأيام القادمة تصوير كليبين جديدين دفعة واحدة، وهما «اللي فات مات»، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد عادل وميكس وماستر أمير محروس والتى أتوقع طرحها في الفلانتين، أما الثانية فهى «يا جميل» كلمات خالد فرناس وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع محمد مجدي، وقد اتفقنا بشكل نهائى على تصوير الأغنيتين في لبنان، نظرا لجمال المناظر الطبيعية هناك، وكونها تتماشى مع أفكار الكليبين، والتى أراهن عليها كونها أفكار جديدة علي المشاهدين.

وأضاف: لا أفكر في طرح ألبوم كامل، في الفترة الحالية لأن الأغاني السينجل بتاخد حقها في الانتشار والناس بتسمعها بدرجة أكبر، وإذا أعدت التفكير فى الأمر فمن الممكن أن أطرح ألبوم كامل بعد طرح 5 أغاني سينجل والاطمئنان على نجاحها.

وأشار خالد إلي أنه تعاقد على أكثر من حفل غنائي خلال الفترة القادمة، منها حفل يقام غدا في دار أوبرا دمنهور، والثاني سيقام يوم 14 فبراير بدار الأوبرا فى الإسكندرية.

جدير بالذكر أن آخر أعمال خالد سليم مسلسل «بلا دليل» الذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضة وشارك فى بطولته العديد من نجوم الفن، منهم درة، حازم سمير، عمر الشناوي وغيرهم، ومن تأليف إنجي علاء وإخراج منال الصيفي.

 

 

تم نسخ الرابط