رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أوس أوس في ذكري وفاة أبوه : كان نفسي أبويا يشوف نجاحي

أوس أوس وأبوه
أوس أوس وأبوه

حلت أمس ذكري وفاة والد محمد أسامة «أوس أوس»، الذي رحل في 22 يناير 2018، ونشر أوس أوس صورة تجمعه مع والده عبر حسابه الخاص علي إنستجرام وعلق عليها قائلاً:«ربنا يرحمه يارب الراجل الطيب الأصيل الجدع الحنين».

وقال أوس أوس في تصريح خاص لـ «خبر أبيض»: أفتقد والدي بشدة وكنت أتمني أن يشاهد نجاحي خلال الفترة الحالية، والعلاقة بيني وبينه كانت مثل الأصدقاء،  ولم يعترض علي فكرة دخولي مجال التمثيل وكان كل ما يطلبه مني أن أذاكر في شهر الإمتحانات فقط، وكنت حريص على أخذ رأيه في كل الأعمال التي تعرض عليا، لأنه كان محب للفن بكل أنواعة سواء دراما أو مسرح، وأضاف «أيضا كنت أعرض عليه أي سكربت يخص «مسرح مصر» قبل العرض، وكان دائم التواجد في المسرح ليشاهد عروض مسرح مصر، حتي لو كنت أشارك في دور صغير بها.

وفيما يخص مسلسل «إتنين في الصندوق» الذي يجمعه مع حمدي المرغني قال : إلي الأن لم يتم تحديد الموعد النهائي للعرض، وسواء عرض في الموسم الرمضاني القادم 2020 أو خارجه، فلا يوجد مشكله بالنسبة لي، لأن لو عرض خارج السباق الرمضاني ستكون فرصة المسلسل أكبر في المشاهدة، علي عكس موسم رمضان الذي يكون عامل زي الدوري.

وأشار أوس أوس إلي أنه تعاقد مع المنتج وائل عبدالله علي تقديم فيلم جديد، يجمعه مع حمدي المرغني ولكن لم يتم الإستقرار علي الفكرة حتى الآن. 

 

 

   

 

 

 

تم نسخ الرابط