كل النجوم صوت وصورة

نجوم «الهاشتاج» .. رمضان وإمام ولمجرد كل شيخ وله طريقة

نجوم الهاشتاج
نجوم الهاشتاج

كانت عادة النجوم في الماضي التمسك بلقب يطلقه الجمهور عليهم، وبالتالى لم يكن غريباً أن يكون هناك ألقاب كـ «دونجوان الشاشة»، و«فارس السينما»، و«سيدة الشاشة»، وغيرها من الصفات المادحة للنجوم، والتي ظلت لصيقة بهم حتى الأيام الأخيرة من حياتهم. 



 

 

 

الأسطورة صاحب ثقة في الله

بمرور الوقت تبدل الوضع، ولم تعد الألقاب في العصر الحالي وحدها كافية للنجوم، فـصاروا يخترعون أشياء أخرى يعرفهم بها الجمهور، ولعل أبرزها الـ «هاشتاج»، حيث أصبح كل فنان يبتكر مقولة لتكون شعار خاص به، وأول هؤلاء محمد رمضان، حيث تحولت جملة «ثقة في الله نجاح»، إلى إشارة مميزة لكل ما يكتب، وأصبح «هاشتاج» رمضان، مرفقاً بكل ما يكتب عبر مواقع «السوشيال ميديا»، أو في حال دخوله عمل جديد. 

محمد إمام يتحدى نجوم السينما

وعلى نفس الطريق سار محمد إمام، والذي استطاع تحقيق نجاحات سينمائية كبيرة خلال الفترة الماضية، ما أهله لمنافسة كبار نجوم الشباك، وتحولت جملة «اللي جاي ماجاش زيه» إلى تيمة في كل «بوست» يكتبه، ليتداولها متابعيه في تعليقاتهم على صوره وأخباره.

سعد لمجرد .. واستغاثة بالله

أما المغربي سعد لمجرد فيأتي «الهاشتاج» الخاص به نابعاً من الأزمة التي مر بها، من إتهامه بالاعتداء الجنسي على فتاة في فرنسا، مما قيد سفره خارج حدود الدولة الأوروبية لفترة من الوقت، وعقب إطلاق سراحه بعدها بفترة، أصبح لمجرد يكتب في كل منشور له، أو لحظة إصداره أي عمل فني جديد جملة «الله ينصر سيدنا»، والتي يكتبها في حب الملك محمد السادس ملك المغرب.

 

 

لا يوجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق